تعود الحياة إلى بلد الحياة النابض الدائم في قلب العالم العربي حبا وفنا وعشقا للحياة لا ينتهي على الاطلاق.


موسم سياحي واعد، نواكبه من خلال موقعنا لنشر الفرح وثقافة الحياة بعيدا من التأزم الحاصل معيشيا واقتصاديا وسياسيا. لنؤكد المؤكد اننا شعب يرفض الاستسلام ومهما عصفت به الأزمات ينتفض كطائر الفينيق محلقا.
الحفلات الصيفية الموزعة على امتداد المناطق اللبنانية سواء من خلال المهرجانات او الحفلات الخاصة تساهم وبقدر كبير في تحريك العجلة السياحية الداخلية وهذا من نلمسه من خلال الحضور الغفير.
ليل الجمعة في الثلاثين من حزيران/يونيو ابرق مكان الحفل اشعاعا ورومنسية بحضور السوبر ستار راغب علامة والنجمة اليسا.

حفل من الخيال والسحر خطف من تواجد فيه إلى حيث نحلم ان نكون بتوقيع شركة PGM Production Group لصاحبها السيد باسكال مغامس، الذي يقدم دائماً حفلات راقية وعلى مستوى عالٍ من الإحترافية والتنظيم والجمال.
فالسوبر ستار راغب علامة اقل ما يقال فيه انه ملك المسرح بجدارة. طيلة سنوات مضت شكل راغب علامة فارقة في النجاحات والاهم الاستمرارية على الوتيرة ذاتها من حب الجمهور له ولفنه الراقي الذي يواكب الأجيال كافة. ومن على المسرح حيا جمهوره وقدم له اجمل اغنياته حيث قاطعه اكثر من مرة ليكمل الأغاني وسط حماس قل نظيره. ومن المتعارف عليه ان راغب من أكثر النجوم العرب الذين يجيدون لعبة الوقوف على المسرح وخلق هذا المساحة التفاعلية. وهنا لا بد من الإضاءة على دور راغب الاب الداعم لولديه في مشوار الحياة، حيث استدعى ابنه لؤي في دلالة واضحة على دعمه بعد تعرض لحملات عبر مواقع التواصل مفتخرا به حين ردد على مسامع الحاضرين "هيدا الصّبي كتير قوي.. سوبر سوبر موديل " ليعود بعدها ويستدعي ابنه خالد وزوجته جيهان لتوجيه التحية إلى الحاضرين.

في الانتقال إلى النجمة اليسا، فهي ومما لا شك فيه انها حالة لن تتكرر باللون الرومانسي، حيث تضفي على مسرحها الكثير من الانس والشجن والفرح والدعوة المتجددة إلى حب الحياة.
فقد اطلت اليسا بفستان اسود على جمهورها لتقدم له باقة من اجمل اغنياتها التي لاقت تفاعلا كبيرا بين الحاضرين خصوصا ان الأغنيات التي تقدمها حققت وعلى مر السنوات نجاحا منقطع النظير. ملكة الرومانسية بامتياز والحضور المحبب على المسرح تمكنت وفي خلال ساعتين من خلق أجواء من الفرح ليطالبها الجمهور مرارا وتكرارا بتجديد وصلتها وإعادة بعض الأغنيات أكثر من مرة.
إشارة إلى ان حفل اليسا تزامنا مع اطلاق أغنية "بتمايل على الـBEAT" من ضمن البوم كامل من المتوقع ان يصدر خلال فصل الصيف. الاغنية المصورة على طريقة الفيديو تحت إدارة المخرجة انجي الجمال تحقق ومنذ تحميلها عبر يوتيوب أرقاما قياسية في دلالة واضحة على حب الجمهور لاليسا وللاعمال التي تختارها بعناية حرصا منها على مستوى مسيرتها الفنية.