كشف موقع الفن في وقت سابق أن الممثل المصري محمد عادل إمام يستعد لتقديم الجزء الثاني من فيلم "شمس الزناتي" والذي قدم بطولة الجزء الأول منه والده الممثل عادل إمام، وقد علمنا بأنه تقرر أن يتم تصوير الفيلم في شهر آب/أغسطس المقبل وأن يكون التصوير في المملكة العربية السعودية بعد الاستقرار على أبطال الفيلم حيث سيقوم بالإخراج عمرو سلامة وتشارك في البطولة ياسمين صبري.


والعمل سيحكي ما قبل أن نشاهده في فيلم "شمس الزناتي" حول تجمع 7 أصدقاء للدفاع عن أهل قرية لا حول لهم ولا قوة، سيحكي كيف تعرفوا على بعضهما البعض، وسيبرز مواقف وحكايات بينهم جعلتهم أصحاب وأصدقاء حتى أن كون بهم شمس الزناتي فريق للدفاع عن أهل القرية، ويجسد محمد إمام شخصية "شمس"، بينما تجسد ياسمين صبري شخصية "حنا" التي قدمتها الممثلة سوسن بدر في الجزء الأول من العمل.
ويحاول محمد عادل إمام الانتهاء من فيلمه "أبو نسب" خلال الفترة الحالية ليضمن عرضه في الموسم الصيفي كي يتفرغ للفيلم الجديد.
يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد إمام كان فيلم "عمهم" الذي قدمه في عام 2022 الماضي، وشاركه بطولته كلا من الفنانين، هدى المفتي، وباسم سمرة، ومحمد سلام، وسيد رجب، وآخرين، وهو من تأليف وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي.