برعاية وزارة السياحة، أقيم معرض الرقيّ والفخامة Luxuria بنسخته الثانية التي نظمتهُ شركة M & O events الممثلة بصاحبتها نيكول كامل في أحد الفنادق في بيروت وحقّق نجاحاً باهراً.

حضرَ حفل الإحتفال وزير السياحة المهندس وليد نصار، النائب في التيّار الوطني الحرّ إدي معلوف، الاعلامية راغدة درغام، المحامية بشرى الخليل، الفنانة كارلا بطرس، خبيرة التجميل ليلى عبيد والعديد من المشاهير والوجوه الفنية والإعلامية.
شاركَ في المعرض العديد من مصمّمي المجوهرات اللبنانيين والفنانين ومصمّمي الأزياء والأكسسوارات بالإضافة الى سيّدات لبنانيات عرضنَ أعمالهنَّ الفنية والحرفية وسطَ أجواء الموسيقى والفرح.
تتحضّرُ الشركة لمعرض آخر ستقيمهُ في الصيف في مدينة البترون احدى أهمّ وأقدم المدن التاريخية والسياحية في العالم وذلكَ من تاريخ ٣ آب ولغاية ٦ آب ٢٠٢٣.
شركة M & O events هي من أهمّ شركات تنظيم المعارض أسّستها السيّدة نيكول كامل. انطلقت بنجاح بتنظيم معارض المجوهرات "جواهر" التي أقيمت في أفخم فنادق لبنان بالإضافة الى معارض الشوكولا والأنتيك ومعرض Le Salon de L’Homme. الهدف من هذه المعارض تشجيع الصناعة اللبنانية. شركة M & O events تقدّم دائماً الأفكار الجديدة والخلاقة والتنظيم الرائع وتدعم دائماً الصناعات اليدوية، وتساعد المشتركين في التوسع وبيع صناعاتهم.
وهناك مشاريع مستقبلية لإقامة معارض خارج لبنان بهدف نشر الصناعات اللبنانية في جميع الدول.