يطل عالم الفلك والبارابسيكولوجي الدكتور سمير طنب مع بداية كل شهر، عبر موقع "الفن"، ليعلن عن توقعاته الشهرية لمواليد الأبراج، وهذا الشهر تحديداً لمواليد الأبراج لشهر تموز/يوليو.
إليكم هذه التوقعات.

برج الحمل

من أول الشهر وحتى مُنتصفه هناك مُعاكسات فلكيّة تتميّز بوجود الشمس ومركور وفينوس في السرطان، ما ينعكس سلبيّاً على جوّ الأسرة والسكن. في النصف الثاني من الشهر مركور وفينوس تنتقل إلى الأسد وتصير حليفة لِلحمل وهذا مُناسب لِلخروج والترفيه والثقافة وحتى عيش مُغامرة عاطفيّة غنيّة. مهنيّاً ، لا تتردّد في فرض الشروط التي تحفظ لك حقوقك، ولا تقبل بما لا تقتنع به .

برج الثور

هذا شهر الحصاد بِفضل وجود الشمس وعطارد والزهرة في السرطان الذي هو برج صديق للثور. وهذا يدّل على أنَّ مشروعاً سَيصل إلى نهاية ناجحة ، مَزيد من المعارف المهنيّة أو دخول مال من عدّة مصادر. هذا سَيحميك من مُعاكسات المريخ في المجال المهني والعملي. كُنْ أكثر ثقة بنفسك وإستمع إلى آراء عديدة قبل إصدار أحكامك. الفتاة الثور تهتمّ بعلاقتها العاطفيّة الأهمّ.

برج الجوزاء

الشمس وعطارد وفينوس مُتواجدة حتى 22 من الشهر في السرطان وهي تُؤثّر على أموالك إيجابيّاً . ثم ينتقل عطارد وفينوس إلى الأسد الذي هو برج صديق لِلجوزاء وهذا مُؤاتٍ لِلدعوات والضهرات والتسلية. أنتَ تملك في هذه الفترة حظّاً وافراً في الحُبّ فلا تهدره وحدِّد أولويّاتك العاطفيّة. إنْتبِه من التعرُّض لأشعة الشمس. لِمواليد العشريّة الثانية، هناك فُرص هامّة في العمل والحُبّ.

برج السرطان

مع وجود الشمس ومركور والزهرة في برجك وبوضع فلكي مُرتاح مع جوبيتر، سَتأخُذ المُبادرة في كُلّ شيء. الوقت مُلائم لِلقاءات عاطفيّة مؤاتية ، لِلزواج والإنجاب. من ناحية العمل ، الأمور مُسهَّلة وتحصل على فُرص مهنيّة مُلائمة لِقُدراتك وإستعدادتك المهنيّة. الوقت مُلائم إذا كُنتَ في صدد البحث عن عمل جديد أو إذا كُنتَ في صدد الإعداد لِمشروع طموح ، فلا تُضيّع الفُرصة خصوصاً وأنتَ في حالة جيّدة من التواصُل مع الآخرين.

برج الأسد

من أول الشهر وحتى 15، التحالف بين الشمس ومركور وفينوس في برج السرطان الذي هو مركز المال بالنسبة للأسد، ينصحك الفلك بأن تُركّز جيّداً على أعمالك وأموالك. بالنسبة لِلمهنة هناك تأثير مُضاد آتٍ من وجود المريخ في العقرب الذي هو برج غير صديق لك وهذا سَيُعقّد حياتك العامّة، وعليك أن تُناضل بقوّة حتى تفرض وِجهة نظرك على الآخرين. بالنسبة لِلحُبّ ، الأوضاع عاديّة خاصّةً في النصف الثاني من الشهر.

برج العذراء

الفلك يوحي بكثير من الشغل، وتَحالُف الشمس وعطارد والزهرة في برج السرطان الذي هو برج صديق لك سَيُسِهّل عليك أمورك: أعمالك تصل إلى خواتيمها، إقتراحات مهنيّة تنال المُوافقة أو مشروع يتّم بِسهولة. من ناحية القلب، البعض قد يُصادفون الروح التؤأم. أمّا بالنسبة لِلمغرومين فهم سَيقومون بِمشاريع تُقوّي العلاقة العاطفيّة . صحيّاً، أنتَ في كامل نشاطك وطاقتك.

برج الميزان

هذا الشهر غير فعّال لِلعمل، فالمشاريع ستتعقّد والآمال المَعقودة على الدعم لن تكون إيجابيّة وقد تتعرّض لِلنقد بسبب مُمارسات مهنيّة تقوم بها دون أن تتوفّق. كُلّ هذا يعود لِوجود الشمس والزهرة ومركور في السرطان الذي هو برج غير صديق لك. الأمور تتحسّن بعد 15 من الشهر بفضل التأثير الإيجابي لمركور وفينوس التي تعود لِمصلحتك. عاطفيّاً ، تشعر بالإرتياح والتقارُب العاطفي مع الحبيب بعد فترة من الجفاء والتباعُد.

برج العقرب

المريخ يضغط عليك في عدّة مجالات . لكن لِحسن الحظّ هناك توازن فلكيّ إيجابي يتمثّل بالثلاثي الشمس ومركور وفينوس المُتواجدة في برج السرطان حتى 22 من الشهر الذي هو برج صديق لِلعقرب والذي سَيُؤمّن لك الهدوء والعطف من مُحيطك. ألَمْ تبدأ بالتفكير بالمشروع المثالي لِلعطلة ، خُذْ رأي أصدقائك وأهلك لِتصميم أفكار جديدة لِلتسلية والمرح. الفتاة العقرب تبدو مُتحمسّة لِلتعارف على وجوه جديدة مُلائمة لِلصداقة . لِمواليد العشريّة الثانية والثالثة أمورك العامّة جيّدة خاصّةً آخر عشرة أيام من الشهر.

برج القوس

النصف الأول من الشهر مليء بالصُعوبات خاصّةً في المجال المهني، لكن الراحة تبدأ بدءاً من 13 من الشهر بِفضل تواجد الزهرة في برج الأسد الذي هو برج صديق لك ، حيث أنَّ التفاؤل والرغبة بإغواء الآخرين ستبرز بقوّة . إذا كُنتَ عازباً أو مُرتبطاً فإنَّ الحُبّ بإنتظارك. لِمواليد العشريّة الأولى والثانية تشعر بالإرتياح والتقارُب العاطفي مع الحبيب بعد فترة من الجفاء والتباعُد . الصحّة جيّدة وأنتَ على أتمّ الإستعداد لِلممارسة الرياضة في الهواء الطلق.

برج الجدي

من ناحية النشاطات ، المريخ وجوبيتر يقفان خلفك والأمور تتقدّم بإنتظام مع شركاء في العمل تثق بهم. من ناحية القلب والحياة العائليّة ، بعض المُعاكسات الآتية من برج السرطان تدلّ على سوء تفاهُم في أوساط العائلة والأولاد وغياب وحدة الرأي حول العطلة وطريقة تمضيتها. أنتَ تثق بِحدسك ولكنّك تحتاج إلى المنطق كي تتجنّب الوقوع في المشاكل خصوصاً الماليّة منها.

برج الدلو

هذا شهر هادىء حيث كُلّ شيء يتمّ دون مشاكل : الشمس في الثور تُؤكّد ذلك وهي فترة مُناسبة لِلراحة والعطلة. بعض الغيوم تُعكّر صفو علاقاتك العاطفيّة بدءاً من 12 لأنَّ الزهرة ومركور ليست في وضع فلكي مُرتاح في الأسد، وهنا قد تَتعرّض لِبعض الإنتقادات والعلاقات ستكون مُتوتّرة. من الجيّد التطّلُع إلى المُستقبل ولكن ليس على حساب الحاضر، لذا لا تُهمل أعمالك الآتية بحجّة التحضير لأعمالك المُستقبليّة.

برج الحوت

هذا شهر العودة إلى الهدوء بِفضل تحالف الشمس وعطارد والزهرة المُتواجدة في السرطان الذي هو برج صديق لك. على الصعيد المهني الأمور تَتقدّم بسلاسة. من الناحية العاطفيّة ، أول خمسة عشرة يوماً من الشهر تُقدّم لك أفراحاً عديدة : لِقاءات عاطفية، هدية غير مُنتظرة، ولادة طفل ومُفاجآت حلوة في طريقة إدارة العطلة. ينشط مولود الحوت إجتماعيّاً وتتوثّق علاقاته بأصدقائه.