مع إقتراب موسم الصيف، من الصعب تحمل عبء الشعر، خصوصاً الشعر الطويل والمجعد، والذي يزيد الأمور سوءاً وحرارة، فإليكن هذه التسريحات الأنيقة والشهيرة لكي لا يقف شعرك عائقاً بوجهك.

إعتمدي تسريحة الشعر على شكل كعكة


أصبحت الآن هذه التسريحة من التسريحات الجميلة والأنيقة! وتعمل بشكل أفضل على الشعر الناعم من الشعر الأملس الفائق، لذلك لا يتعين عليك المصارعة مع تمويجة شعرك الطبيعي. حتى القليل من التجعد سيمنح الكعكة قدرًا لطيفًا من الشكل. إذا كان شعرك من النوع الذي يتساقط في الطقس الحار والرطب، فحاول تقويته باستخدام رذاذ منظف أو شامبو جاف قبل وضعه في مظهر فوضوي.

جففي شعرك في غرفة أخرى


ربما لا يكون حمامك المليء بالبخار هو أفضل مكان لإضافة الحرارة باستخدام مجفف الشعر. لذلك إذا كنت ترغبين في تجفيف شعرك بعد الاستحمام في الصباح، فابحث عن مكان أكثر برودة، مثل غرفة نومك أو حتى خزانة ملابسك إذا كانت كبيرة بما يكفي. خطوة ذكية أخرى؟ استحم وجفف شعرك ليلاً عندما تنخفض درجات الحرارة. يمكنك لف شعرك على شكل كعكة فضفاضة أو لفه بغطاء من الساتان قبل النوم وسيكون جاهزًا للذهاب عندما تستيقظ!

ذيل الحصان


الهواء على رقبتك يؤدي إلى تخفيف فوري للحرارة، وبالتالي التسريحة الأفضل هي ذيل الحصان، تماما كتسريحة الكعكة، تطورت تسريحة ذيل الحصان أصبحت من التصفيفات الشعر الأنيقة والعصرية. هذا الموسم، يتعلق الأمر برمته بارتفاع وانخفاض تسريحة ذيل الحصان عند مؤخرة العنق.

جديلة شعرك


لن تكتفي هذه التسريحة بإزالة القوام الصيفي الجامح وتمنع الشعر الثقيل من التسبب في الذبول في حرارة الصيف، بل إنها تستعد لتكون من بين أكثر قصات الشعر شهرة في الصيف. هذا الموسم، تسريحات الشعر الجديلة هي الأنظف والأجمل، لذا إذا كنت تقومين بإعتماد جديلة ذيل السمكة، أو جديلة هولندية، أو جديلة رفيعة، فإستخدمي القليل من كريم تصفيف الشعر أو جل الشعر لإبقائه تحت السيطرة. مع مظهر جديلة أكثر إحكام ، يأتي اتجاه جديد، أكسسوارات بلمسات معدنية أو طبيعية. على سبيل المثال، حاول إدخال أساور ذهبية صغيرة وتزيين الجديلة بخرز خشبي لامع.

جفف شعرك بالهواء الطلق


في أي يوم يمكنك تخطي تصفيف الشعر بالحرارة في الصيف، يكون يومًا أكثر برودة بالنسبة لك. إنه أكثر صحة لشعرك أيضًا، مما يسمح له بالاحتفاظ بأقصى قدر من الرطوبة وتجنب أضرار الحرارة التي تحدث عندما يتعرض لدرجات حرارة عالية من مجففات الشعر ومكواة التصفيف. للحصول على ثبات ناعم والتحكم في التجعد عند تجفيفه في الهواء، عالجي شعرك بتركيبة كريم غير مجففة مناسبة لنوع شعرك. تدعم هذه المنتجات تسريحات الشعر غير الحرارية وتمنحك حرية تخطي مجفف الشعر عندما تصبح الحرارة في الخارج لا تطاق


رطبي شعرك أثناء النوم


إليك إستراتيجية ذكية متعددة المهام للحفاظ على هدوئك خلال ليالي الصيف المشبعة بالبخار. ضعي علاجًا يترك على الشعر الرطب قبل الذهاب إلى الفراش، ولفيه في شكل كعكة فضفاضة أو لفات صغيرة.

مشطي شعرك إلى الوراء


إن مفتاح إزالة الشعر بنجاح وإبقائه هناك هو استخدام بلسم يترك على الشعر أو كريم تفجير. كلما كان الشعر أكثر كثافة، يجب استخدام المزيد من المنتجات. ضعيه بالتساوي على الشعر الرطب بالكامل، ثم مشطي شعرك بالكامل مرة أخرى بمشط ناعم الأسنان. من هناك يمكنك المضي قدمًا لإنشاء عقدة أو كعكة صغيرة أنيقة. أو ضع في اعتبارك العودة إلى الجزء العلوي وترك الجزء السفلي مجعدًا أو ممتلئًا، لقد حظيت هذه الإطلالة بشعبية كبيرة هذا العام.


العناية بالشعر لحماية الكلور


ستظل دائمًا هادئًا في حمام السباحة ولكن تأكد من أن شعرك لا يدفع الثمن. الكلور والمياه المالحة من المذنبين المعروفين بالتسبب في جفاف الشعر الزائد والتلوين في لون الشعر. دائمًا ما يجب تغطية الشعر ببلسم يترك على الشعر أو حتى قناع شعر غني قبل الذهاب إلى السباحة. القيام بذلك يوفر حماية إضافية للشعر أثناء السباحة. مشطي هذه التركيبات في شعرك بمشط واسع الأسنان لتوزيعها بالتساوي. المكافأة هي أن الشمس تعمل كمجفف شعر كبير، مما يساعد مرطب الشعر على التغلغل في الشعر أثناء وجودك في الهواء الطلق. عندما تتوجهي إلى المنزل وتغسلي شعرك بالشامبو، فلن تصدقي كم سيكون ناعمًا ولامعًا بشكل مذهل.