يبدو أن شهر حزيران هو شهر الأنسب لإصدار أغنيات جديدة، فإذا عدنا في الزمن، نلاحظ أن أشهر أغاني النجوم تم إصدارها في هذا الشهر.

فمثلاً أغنية "Burnin’ up" الأخوة جوناس، والتي شكلت إنطلاقة في مسيرة الفرقة، صدرت في 19 حزيران 2008، ليعودوا ويكملوا نجاحاتهم بألبوم "Lines, Vines and trying times" ، الذي صدر في 16 حزيران 2009.

أما بالنسبة للنجمة العالمية مايلي سايرس والتي غالباً ما تثير الجدل بأغانيها ولبسها، فأول ألبوم جريء لها، كان "Can't Be Tamed” ، والتي كانت قد أصدرته في 18 حزيران 2010. وحبذ الفكرة والد مايلي، بيلي راي سايرس ليصدر بدوره أغنية "I'm American"، في 28 حزيران 2011.

وأصدرت الفنانة الأميركية سيلينا غوميز الأغنية الأحب على قلوب العديد، "Love You Like a Love Song"، في 17 حزيران 2011.

حزيران 2012 كان من نصيب الفنانة الأميركية لانا دل راي من خلال أغنيتها الأشهر التي أصدرتها في 22 حزيران "Summertime Sadness".

وعادت مايلي لتربح أجرأ أغنية لعام 2013 من خلال "We Can’t Stop"، التي أصدرتها في 3 حزيران، وهو اليوم نفسه التي قررت سيلينا إصدار أول أغنية لها مختلفة عما سبق في مسيرتها وهي أغنية " slow down".

في عام 2014 كانت المنافسة قوية بين الفنان البريطاني إيد شيران ولانا بحيث أصدر الأول ألبوم "x" في 23 حزيران، ومن أشهر الأغاني التي تضمن: " Thinking Out Loud"، "Photograph"، "I See Fire". وفي المواجهة كانت قد أصدرت لانا ألبوم " Ultraviolence" في 17 حزيران.

في حزيران 2015، أصدرت فرقة "Imagine Dragon" في 11 حزيران "I’m Sorry”، ومادونا في 16 من الشهر "B**tch I'm Madonna"، أما سيلينا غوميز أصدرت أغنية "Good For You" في 22 حزيران.

في 10 حزيران 2016، أصدر الفنان العالمي نيك جوناس، بعيداً عن فرقته مع إخوته "الأخوة جوناس" ألبوم تحت عنوان "Last Year Was Complicated" وكان حينها الفنان يمر بوقت صعب، حيث انفصل عن إخوته ما أدى إلى بعض من المشاكل بينهم، كما إنفصل عن حبيبته عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، وكان والده يعاني من مرض السرطان.

عام 2017، وبعد أن أثارت سايرس الجدل لسنين طويلة، بدأت أن تغير أسلوبها بالغناء واللبس، وإعتمدت الثياب المحتشمة والأغاني ذو معاني عميقة، ومن ضمنها أغنية "Inspire" التي أصدرتها في 9 حزيران.

طلبت الفنانة الأميركية ديمي لوفاتو المساعدة، صارخة من خلال أغنية "Sober" التي أصدرتها في 21 حزيران 2018، والتي من خلالها أعلنت أنها عادت إلى تعاطي المخدرات وشرب الكحول، ورغم أن الأغنية حققت نجاحاً باهراً، إلى أن أحداً لم يحرك ساكناً، وبالتالي كادت أن تموت بسبب جرعة زائدة.

عادت فرقة "الأخوة جوناس" من جديد بعد أن قاموا بحل جميع مشاكلهم، وبعد 6 سنوات ليفرحوا قلوب محبيهم بألبوم "Happiness Begins" في 7 حزيران. والأغنية التي علقت بذهن الجميع للفنان شون مينداز وحبيبته كاميلا كابيلو "señorita" كانت قد صدرت في 21 حزيران.

أصدرت النجمة العالمية بيونسيه أغنية " Black Parade" في 19 حزيران 2020.

وبدأت مسيرة نجمة ديزني أوليفيا رودريغيز بعد أن إشتهرت بأغنية أصدرتها لزميلها في العمل، وحبيبها السابق "Drivers License"، ليكملها من خلال أغنية أيضاً كتبتها له أنما قامت بأدائها في مسلسل "High School Musical The Musical The Series" في 1 حزيران 2021".

وبعد أن عادت من الموت، أصدرت ديمي ألبوم "Skin Of My Teeth" لتتحدث من خلاله عن كل ما مرت، في 10 حزيران 2022.

أما بالنسبة لهذا العام فمن الصعب الجزم، فلم ينته الشهر بعد، إنما الآن أغاني فيلم “Spiderman” الجديد، هي التي تنال أكثر نسبة إستماع، ومن أكثرها أغنية "Metro Boomin"، إنما من المتوقع أن يتم سحقها من خلال أغنية ذو ويكند لمسلسله "The Idol"، والذي من المتوقع إصدارها في 30 حزيران 2023.