هل تعلم كيف توجد فكرة طويلة الأمد مفادها أن العناية بالبشرة وإجراءات التجميل تقتصر على النساء؟ نحن هنا لنقول إن هذا مجرد تصور خاطئ، لأن الرعاية الذاتية ليست ولن تكون أبدًا مقصورة على الجنس، لذلك سنعطيك قائمة بالمشاهير الذكور في عالم اليوم الذين يحطمون هذه الصورة النمطية.

إذن، ها هم مشاهير ذكور لديهم روتين للعناية بالبشرة.


ديبلو


شارك منسق الموسيقى الأمريكي صورة على الخاص به مع التعليق: "بالأمس علمت أن الحياة هشة، لذلك بدأت روتينًا للعناية بالبشرة". ربما يستخدم هشاشة الحياة كاستعارة عن البشرة وحاجتها المستمرة للترطيب والعناية؟ أيا كان، نحن ندعم هذه الرسالة. ويعتمد ديبلو على ماسكات للوجه لبشرة نقية.

نيل باتريك هاريس


الممثل نيل هو أحد أكبر أبطال العناية بالبشرة للذكور. لدى نيل مجموعة واسعة من المنتجات المفضلة، بما في ذلك غسول الجسم ومرطب الوجه ومنظف الوجه، إلى علاج العيون. عادة ما يستخدمه قبل حدث كبير كحفلات تسليم الجوائز، ولكن العناية بالبشرة هي دائمًا روتين يومي لهذا الرجل الأنيق.

ديفيد بيكهام


بالطبع لدى الاعب الرياضي، زوج فيكتوريا بيكهام، التي أطلقت للتو خط التجميل الخاص بها، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن السيد بيكهام يهتم بالعناية بالبشرة أيضًا. يتعاون نجم كرة القدم أيضًا مع Biotherm" "Homme لتطوير وإنشاء مجموعة العناية بالبشرة الخاصة به! يعلم الاعب أن روتين العناية بالبشرة لا يجب أن يكون صعبًا، في الواقع يفضل أن يبقيه بسيطًا، معلناً "ا أطهر، أرطب. أنا أدخل وأخرج في سبع دقائق".


كيفن هارت


هذا الرجل المضحك لا يعتقد أن العناية بالبشرة مزحة. بعيدًا عن ذلك، يدرك الممثل والكوميدي كيفن هارت جيدًا أنه إلى جانب العمل على النكات، يجب أن يعمل على هذا الجلد أيضًا. قال في مقابلة: "يجب أن أبقى مركزًا وأعتني ببشرتي. أستخدم مقشر وبعد أن أستخدم المقشر أستخدم الغسول. ثم أستخدم منشفة ساخنة لتنظيفه. بعد أن أزيله، آخذ مرطبًا مجددًا وأضعه على وجهي. وأنا أقوم بتغطية ذلك باستخدام مادة مانعة للتسرب".

جورج كلوني


يبلغ الممثل جورج البالغ من العمر 62 عامًا. لابد أن الرجل يعتني بجلده بطريقة ما، لأن ... هل رأيته؟ هذا صحيح، جورج لا يحب الروتين الصباحي الإسراف. وفي مقابلة، قال: "لقد ذهبت إلى المنتجع الصحي وأستمتع بغرف البخار، لكنني حقًا لا أستخدم أي منتج محدد. فقط صابون جيد سيفي بالغرض". إذا كان ذلك جيدًا بما يكفي لجورج كلوني، فهذا جيد بما يكفي لك يا رجلي.