هو تصرف طفولي يدل على نقص كبير في الثقافة والعلم والنضج، فقد اختارت اليوتيوبر بيسان إسماعيل ان تفجر مواهبها بالرقص أمام لوحة العشاء السري بين كل الاماكن التي كان من الممكن ان ترقص فيها لكن كل الاماكن الباقية لم تكن ستحقق لها نسب مشاهدة عالية ولا حتى جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي لذا قررت ان تسيء الى الديانة المسيحية لتجعل من نفسها ترند لكن هذه المرة كـ " جاهلة" أو كمدركة مستفزة.


ونشير أن العشاء السري هو أساس من أسس الكنيسة وسر من أسرارها الذي يرمز إلى الذبيحة الإلهية وافتداء المسيح لجسده وآلامه لينقذنا من الخطيئة.
فبالنسبة للدين المسيحي العشاء السري يختصر مراحل كثيرة من هذه الطائفة وأسس كبيرة المعنى فيها، وإن كنا نزين بيوتنا وخاصة غرفة الطعام بهذه اللوحة فليس لمجرد الزينة بل للإثبات بأن يسوع موجود معنا في أي مكان وبأنه خبزنا اليومي.
رغم الإختلافات الدينية واجب على بيسان احترام باقي الديانات ، لتجعل الباقيين يحترموا ديانتها. ونقول لكم كفى التهميش بالرموز الدينية التابعة لأي دين، بدأت هذه التصرفات منذ زمن وما زالت مستمرة حتى اليوم وأحدثها مع أنجي خوري وبيسان إسماعيل للأسف.
المؤسف ان مواقع التواصل الاجتماعي اعطت الشهرة لأشخاص لا يستحقونها، لأشخاص لا يتمتعون بأدنى مواصفات النجومية وان كانوا قد نالوا الشهرة بطريقة سهلة لا بد من ان يكون هناك من يلفت نظرهم الى الهفوات التي يقومون بها.