كان آل باتشينو على يقين من أنه لن يتمكن من الإنجاب من صديقته أو أي امرأة أخرى ولم يعتقد أن الطفل كان طفله في البداية، وحصل على اختبار الحمض النووي للإثبات.

وبحسب ما نقل موقع TMZ، عن مصادر قولها إن آل باتشينو شكك في البداية في أن الطفل هو طفله وأراد اختبار الحمض النووي.
ويضيف الموقع: "قيل إنه ألزم صديقته نور على إجراء الاختبار.. وأظهر الاختبار أنه بالفعل هو الأب".
وفي وقت سابق، قال آل باتشينو إنه ينتظر طفله الرابع من صديقته المنتجة الكويتية الأميركية نور الفلاح، والتي تبلغ من العمر 29 عاماً.
وأفاد موقع TMZ سابقا بأن آل باتشينو البالغ من العمر 83 عاماً، تربطه علاقة حب مع صديقته بدأت خلال وباء كورونا عام 2020، ولكن الصحافة التقطت صوراً لهما وهما يخرجان معاً في عشاء رومانسي في أحد المطاعم في عام 2022.
اجتاح اسم الكويتية نور الفلاح وسائل الإعلام ووسائل الاتصال حول العالم بعد إعلان آل باتشينو أنه ينتظر طفله الرابع منها ، فتساءل الكثير من الناس الذين لا يعرفون هوية العارضة من أصل كويتي، وهي أصغر منه بـ 53 عامًا.
نور الفلاح ، هي منتجة أمريكية تبلغ من العمر 29 عامًا من أصل كويتي ووالدتها أمريكية. حصلت على درجة البكالوريوس في فنون السينما من جامعة جنوب كاليفورنيا ، وبعد ذلك حصلت على درجة الماجستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من جامعة كاليفورنيا. .
كان وقد رزق الفنان الشهير بثلاثة أطفال من علاقات سابقة ، حيث كان قد أنجب ابنته الكبرى جولي ماري ، 33 عامًا ، من مدربة التمثيل الأمريكية جان تارانت في عام 1988.
بينما توأمه أنطون وأوليفيا، اللذان ولدا في عام 1997 فكانا من حبيبته النجمة الأميركية، بيفرلي جانجيلو، الذي انفصل عنها رسمياً عام 2003، وتوأمه الآن يبلغ من العمر 22 عاماً.
وسيبلغ آل باتشينو 100 عام عندما يبلغ طفله الجديد 17 عاماً.