عادة ما تأخذ قصص الحب التي تجمع الفنانين والممثلين ببعضهم البعض إهتمام الجمهور، ومتابعة خاصة من محبي وجمهور هؤلاء الفنانين، وعادة ما تطبع بأذهاننا القصص الناجحة، والتي كتب لها نهايات سعيدة.
أما في هذا المقال، سنعرض عليكم قصص الحب التي لم يكتب لها النجاح، بل نهايات درامية مثل الأفلام والمسلسلات.

منى زكي ومحمد الشقنقيري

قبل زواجها من الممثل المصري أحمد حلمي، خطبت الممثلة المصرية منى زكي للممثل المصري محمد الشقنقيري، إبن المخرج المصري إبراهيم الشقنقيري، إلا أن هذه الخطوبة لم يكتب لها النجاح، وتم فسخها من دون ذكر أي أسباب، بينهما أكد الطرفان أنهما سيحافظان على صداقتهما.
وقد تحدثت منى زكي بعد ذلك عن هذا هذا الموضوع، لتكشف أنها كانت لا تزال بعمر الـ 16 عاماً، عندما تمت خطوبتها، وأن: "الزواج قسمة ونصيب".

محمد فؤاد وصابرين

في بداية التسعينات، إرتبط الفنان المصري محمد فؤاد بالممثلة المصرية صابرين، عندما كانا لا يزالان في بداية مسيرتهما الفنية، وكشفت قصة حبهما وخطوبتهما على العلن، وترأسا عناوين صفحات المجلات الفنية.
ولكن سرعان ما تم فسخ هذه الخطوبة، من دون أن يعلن أحد الطرفين السبب، لتتزوج صابرين بعد ذلك مرتين من رجلي أعمال، وليتزوج فؤاد من فتاة من خارج الوسط الفني.

باسل خياط وهند صبري

نشأت علاقة حب بين الممثل السوري باسل خياط وبين الممثلة التونسية هند صبري لكنها لم تتكلل بالزواج. حالياً هو متزوج من ناهد زيدان ولديه ولد يدعى شمس وبنت تدعى إيزابيل. كشف الممثل باسل خياط أنه يشعر بالغيرة كرجل شرقي رغم إحترامه للمرأة لكنه يرفض عملها ويحرص بشدة على خصوصية حياتها حسب رغبتها.

زينة وتامر عبد المنعم

تفاجأ محبو الممثلة المصرية زينة بخبر خطوبتها من الممثل المصري تامر عبد المنعم، إبن الكاتب الصحافي محمد عبدالمنعم المستشار الصحافي للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، من دون الكشف سابقاً عن وجود قصصة حب يبنهما بالأساس.
وتم الكشف عن هذه القصة التي كانت خفية لسنوات عديدة، خلال الأزمة التي عاشتها زينة، في قضيتها ضد الممثل المصري أحمد عز، لإثبات نسب طفليها، حيث أكد حينها تامر أنه يعرف زينة جيداً وأنها لا يمكن أن تدعي ذلك على عز دون أن تكون هناك زيجة بالفعل بينهما.

حنان مطاوع وأحمد رزق

نشأت قصة حب عميقة بين الممثل المصري أحمد رزق والممثلة المصرية حنان مطاوع عند مشاركتهما معاً في بطولة فيلم "إوعى وشك"، إنتهت بالخطوبة.
إلا أنه سرعان ما تم فسخ هذه الخطوبة، من دون الكشف عن الأسباب، وتزوج بعدها أحمد رزق من سيدة مغربية كما تزوجت حنان من المخرج أيمن اليماني بعد سنوات طويلة.

منة شلبي وخالد يوسف

من أشهر قصص الحب في السينما المصرية، إرتبطت الممثلة المصرية منة شلبي بالمخرج المصري خالد يوسف عام 2007، وذلك بعد ان نشأت بينهما حكاية حب رائعة بعد مشاركتهما في فيلم "ويجا"، إلا أنه تم فسخ الخطوبة بعد ذلك بوقت قصير.
وقالت منة شلبي عن هذا الأمر: " كنت أطير من السعادة عندما فاتحني برغبته في خطبتي وتمت الخطبة سريعا، ولكن انفصلنا لأسباب شخصية" لتنتهي القصة سريعا ويتزوج بعدها المخرج من الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي فيما لم تتزوج منة شلبي بعد.

حلا شيحة وهاني عادل

ربطت بين الممثلة المصرية حلا شيحة والفنان المصري هاني عادل، عضو فرقة "وسط البلد" الغنائية، قصة حب إنتهت بالخطوبة وعقد القران، ولكن قبل الزواج تم فسخها من دون ذكر الأسباب.
بينما أكدت حينها مصادر مقربة، أن حلا وهاني قررا ان ينفصلا بسبب الخلافات الشديدة بينهما، بعد أن قررت حلا أن تلتزم دينياً وبدأت تتردد على جلسات الممثلات المعتزلات.
وعقب أسابيع قليلة من الانفصال، تزوجت حلا من رجل أعمال كندي اعتنق الاسلام لكنها تطلقت من بعدها، بينما تزوج هاني من الممثلة اللبنانية دياموند بو عبود.

مي نور الشريف وعمرو يوسف

بعد مشاركتهما في مسلسل "الدالي" لممثل المصري الراحل نور الشريف، إرتبطت إبنته الممثلة المصرية مي نور الشريف بالممثل المصري عمرو يوسف، وتمت الخطوبة في منزل الممثل الراحل، إلا انه أيام قليلة وأعلنا فسخها، لكنهما كانا حريصين على الحفاظ على صداقتهما، وهو الآن متزوج من الممثلة السورية كندة علوش.