حلت الفنانة اللبنانية شيراز ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر في برنامجها الاسبوعي "ما بدا هلقد"، وتحدثتا عن العديد من المواضيع الفنية.


صرحت شيراز بأنها تحرص بشكل كبير على أن تشرف على كل تفاصيل أعمالها، وأشارت الى انها تحضر عملاً جديداً وهو أغنية "يا ليل"، وشوقت محبيها الى الفيديو كليب، كاشفة بعض التفاصيل.
وتحدثت عن بطولتها للفيلم السينمائي Weekend، وهو من النوع الكوميدي، مشيرة الى أن القصة رغم غرابتها، هي حقيقية، واشارت الى ان الفيلم تصدر شباك التذاكر.
ولفتت شيراز إلى انها لا تخاف من المنافسة، لأن أغنياتها لا تشبه غيرها، وأضافت انها تسمع لزملائها الفنانين، لكن لا توجد صداقة تجمعها بفنانة لبنانية، بل صداقاتها هي مع الفنانين الشباب، وتختار الفنانين وائل كفوري وراغب علامة لتريو.
وتحدثت عن خلافها مع إحدى الفنانات اللبنانيات، وأشارت الى ان القضية أصبحت في المحاكم اللبنانية والاماراتية، على الرغم من ان شيراز لا تعرف الفنانة معرفة شخصية، وقالت ان هذه المشاكل والافتراءات تقويها لتقدم أعمالاً أجمل، حتى أنها أصبحت تتمنى أن يهاجمها أحد لتبتكر أكثر بعملها، لكنها لا تسكت عن أذى وافتراء أحد.
وتحدثت عن منحها لقب "أجمل فنانة عربية " في مهرجان في قبرص، وقالت إن جمالها يساعدها، لكنه ليس كافياً.