يصل الأمير هاري إلى قاعة المحكمة في المملكة المتحدة لمحاكمته مجموعة صحف ميرور في لندن، إنغلترا، فإن الأمير يقاضي الناشر بدعوى جمع معلومات خاصة بشكل غير قانوني عن طريق اختراق الهاتف والخداع واستخدام محققين خاصين، من بين أمور أخرى.

وتمت كتابة المقالات المتعلقة بالقضية بين عامي 1995 و 2011.
وتم استدعاء الأمير هاري إلى منصة الشهود، وإليكم كل من ذكره بشهادته في المحكمة.
ومن الأسماء التي ذكرها، والذين ربما تم اختراق معلوماتهم عبر اختراق البريد الصوتي المزعوم. أشار الأمير هاري إلى هؤلاء الأفراد على أنهم "شركاء".
ومن بين "الشركاء" الذين تم تسميتهم من قبل الأمير هاري مقدمة برنامج "Love Island" الراحلة كارولين فلاك، ومقدمة البرامج التلفزيونية ناتالي بينكهام، ووالدته الأميرة ديانا ، وشقيقه الأمير ويليام، وحبيبته السابقة شيلسي ديفي.
وقد وصف ما حدث في بريده الصوتي والذي أدى به إلى الشك، وقال: "لن أذهب إلى بريدي الصوتي إلا إذا ظهر رمز الظرف الصغير على هاتفي ليشير إلي أن لدي رسالة جديدة. في بعض الأحيان يختفي هذا الرمز قبل أن تسنح لي الفرصة للاستماع إلى البريد الصوتي. لا أعرف كم من الوقت بعد أن تم الاستماع إليها اختفى الرمز، على الفور على الأرجح. أتذكر أيضًا بوضوح الأشخاص الذين قالوا لي "ألم تحصل على بريدي الصوتي؟" على المستوى الشخصي والمتعلق بالعمل. قال الأمير: "لا"، وفي بعض الأحيان كنت أعود إلى بريدي الصوتي للبحث عنه ولكن ما زلت لا أستطيع العثور عليه".