يجب أن يكون المشاهير دائمًا مستعدين لالتقاط صورة مقربة عالية الدقة، لذا فإن الحفاظ على بشرتهم تبدو مثيرة هو دائمًا أولوية.

ونظرًا لأنهم يمكنهم الوصول إلى أفضل أطباء الجلد وأفضل المنتجات التي يمكن شراؤها بالمال، فلا عجب في أن لديهم جميعًا سرًا للعناية بالبشرة أو اثنين.
ربما هذا هو السبب في أن أحد الأسئلة الأولى التي يتم طرحها عليهم في كل مقابلة هو كيف تمكنوا من الحفاظ على وجه خالٍ من العيوب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
تابع القراءة لمعرفة أي نصيحة للعناية بالبشرة للمشاهير يجب أن تتبعها.


ما سر بشرة الممثلة غابرييل يونيون الشابة؟ تشرب غابرييل يونيون غالونًا من الماء يوميًا للحفاظ على صحة شعرها وبشرتها وأظافرهاوكشفت: "أحاول أن أشرب غالونًا من الماء يوميًا، وأحاول الحصول على 32 أونصة مع وجبة الإفطار. إنه أهم شيء للشعر والبشرة والأظافر."
بينما تدعم الغالبية العظمى من خبراء الصحة الحصول على المدخول اليومي الموصى به من السوائل، إلا أن هناك نقصًا في الأدلة العلمية التي تدعم هذا الادعاء المحدد. يقول الدكتور سعيدي: "الماء بحد ذاته لن يمنحك بشرة متوهجة، لكنه سيبقيها رطبة".
تحذر الدكتورة سوزي أيضًا من أن الإفراط في الماء ليس بالأمر الجيد: "شرب الكثير من الماء يمكن أن يضغط على كليتيك لترشيح كميات كبيرة من السوائل. يمكن أن يسبب الإفراط في الماء أيضًا اختلالات في الإلكتروليت، مما قد يكون خطيرًا ".
خلاصة القول: إن شرب الماء وحده لن يمنحك بالضرورة توهج، ولكنه ضروري للحفاظ على أداء جسمك ككل في أفضل حالاته، لذا احتفظ بزجاجة المياه في متناول يدك.


تتجنب الممثلة غوينيث بالترو واقيات الشمس التي تحتوي على "مواد كيميائية قاسية" وتطبق بشكل متحفظ، وأوضحت بالترو أسلوبها الفريد في الحماية من أشعة الشمس، وكشفت أنها تستخدم واقي شمسي معدني نظيف لأن هناك الكثير من المواد الكيميائية القاسية حقًا في واقي الشمس التقليدي. وأضافت أيضًا أنها تتبع نهجًا أقل من ذلك في التطبيق، وقالت"أنا لست أداة واقية من الشمس من الرأس إلى القدمين، لكني أحب أن أضع نوعًا ما على أنفي والمنطقة التي تسقط فيها الشمس حقًا".

الفنانة جينيفر لوبيز تحصل على قسط وافر من النوم لتعزيز إعادة نمو الخلايا
قالت لوبيز: "النصيحة الأولى هي أن تحصل دائمًا على قسط كافٍ من النوم، عندما سئلت عن كيفية الحفاظ على بشرتها خالية من العيوب. أنام، ولكن في كلتا الحالتين، أتأكد دائمًا من حصولي على 8".