كشف الممثل المصري وليد فواز، في تصريح خاصة لموقع "الفن"، عن عدم اهتمامه للانتقادات التي يتعرض لها من البعض، خصوصاً من مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً الى انه لا يكترث سوى لرأي الجمهور سواء السلبي او الايجابي، لأنه هو الهدف الذي يعمل من أجله.


وأضاف وليد، انه فخور بتقديمه شخصيتين مختلفتين فى الموسم الرمضاني من خلال شخصية ارهابي متطرف من خلال مسلسل "الكتيبة 101"، والاخرى فى عمل تاريخي هام من خلال مسلسل "رسالة الامام"، مشددا على انه دائما ما يتحدى نفسه بادوار مختلفة تضيف لرصيده ومشواره الفني.
وتدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير/ كانون الثامي 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.
مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، وليد فواز، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدي، محمود عبد المغني، أحمد عبد العزيز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، بالإضافة إلى عدد كبيرمن ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة.