إنتشر في الساعات الأخيرة مقطع فيديو لعائلة سعودية وهي تحتفل بتخرج إبنتهم بفرح كبير، حيث ظهر الجد وهو يبكي، والأب يرقص مع ولديه بحماسة عالية.


وكشف هذا الفيديو عن علاقة مؤثرة للغاية تجمع العائلة، حيث أكد الأب سلطان بن محمد القحطاني لإحدى الصحف المحلية السعودية، أن الفتاة متبناة.
وقال الأب: "كنت أعمل في أحد المستشفيات السعودية (مستشفى سراة عبيده) وكنت مسؤولاً حينها عن استقبال الأطفال الأيتام الذين كانوا يعانون من ظروف خاصة. كانت سميرة ضمن الحالات التي استقبلناها في المستشفى، وبعد مكوثها معنا 9 أشهر، دون أن يأتي أي أحد لاستلامها، دخلت الطفلة بحالة نفسية صعبة. اقترحت على زوجتي وأبنائي أن نضمها لعائلتنا ونتكفل بها، على الرغم من أن لدي 5 أبناء (ولدين وثلاثة فتيات)، لكننا جميعا رحبنا بتبنيها. لقد كبرت معنا وتأقلمت مع حياتنا، وقطعت جميع مراحل التعليم، حتى أتمت دراستها الجامعية، وأمنت لها مستقبلاً كريماً. وعندما جاء نصيبها، زوجتها وهي الآن مستقرة في بيتها ومع شريك حياتها. أتمنى أن يفعل مثلي من يقتدر على ذلك؛ لأنني وجدت في حياتي راحة نفسية وعيشة هنية بعد دخول سميرة علينا لا يتخيلها أحد. كانت لنا نور من الله".