ميرت رمضان ديمير ممثل تركي صاعد حقق نجاحاً كبيراً في فترة قصيرة ولعب دور البطولة في مسلسل "المعلم" ولاحقاً لعب دور البطولة في مسلسل "الطائر الرفراف". ظهر ميرت رمضان ديمير بعملين فقط لغاية الآن لكنه لفت أنظار المتابعين وحاز على إعجابهم بموهبته وقدراته.

نشأته

ولد ميرت رمضان ديمير في 28 كانون الثاني / يناير في إسطنبول عام 1998. تابع دروس التمثيل في مدرستين متخصصتين. هو الولد الخامس في العائلة، والده تاجر ووالدته ربة منزل.

بدايته الفنية

كان ميرت رمضان ديمير في السابعة عشرة من عمره عندما قرر أن يكون ممثلاً أثناء قراءته لمسرحية "هاملت" حين كان يسكن الى جانب شقيقه الذي يتابع دراسته في الجامعة في دينيزلي. ويروي أنه إتخذ القرار في تلك اللحظة. لا يتذكر دوره الأول لكنه لا ينسى أبداً لحظات الحماسة التي أبداها والتي لا زالت مشتعلة في داخله وستبقى طيلة السنوات القادمة.

أول يوم تصوير

عن الأسبوع الأول لتصوير المسلسل "المعلم" كان صعباُ بالنسبة للممثل الشاب ميرت رمضان ديمير وهو أمر طبيعي لكن مسار الأمور الأمور تطور في مكان التصوير بشكل سبب له الخوف في البداية لكنه تخطى الأمر. وعن طريقة تحضير نفسه للتصوير يقول أنه يلجأ الى الإستماعل للموسيقى.

معلومات خاصة

الممثلين المفضلين لـ ميرت رمضان دمير هم ليوناردو دي كابريو ودانيال داي لويس.

بدايته الفنية

بعد تيقنه من شغفه للتمثيل تلقى ميرت رمضان دمير تدريبًا في وكالة متخصصة في المجال. شارك في دور "أتيس" الذي يعتبر أحد أشهر أدواره على الشاشات، وهو من ضمن مجموعة كبيرة من شخصيات مسلسل "المعلم" الذي تم طرحه على الشاشات عام 2020، وقصته مبنية على أحداث مسلسل ياباني اسمه "صف الأستاذ هيراغي" التي تدور داخل مدرسة ثانوية. بدأ بالظهور لأول مرة أمام الشاشة في فيلم “Aşkopat” عام 2015، بعد هذا الفيلم، قام بدور في فيلم “Üç Harfliler Adak” عام 2019.

عرض سينمائي

نشرت مجلة Gazette Magazine التركية خبراً يتعلق بقيام أحد المنتجين الشهيرين بتقديم عرض لكل من هاندا أرتشيل وميرت رمضان دمير لجمعهما في فيلم سينمائي كوميدي رومانسي وسيُطلع المنتج الثنائي على العرض وفي حال الموافقة سيبدأون التصوير في يوليو/ تموز.

أشقائه

اشقاء مرت رمضان ديمير ليس لهم اي صلة بعالم الفن او بمواقع التواصل الإجتماعي ونشرت صحيفة "انسون هابر" التركية صورة لشقيقه وأكدت انه الأكبر مشيرة انه يدعى أنيس.


كيف يصف المرأة​​​​​​​؟

يرفض الممثل ميرت رمضان دمير البوح بأية معلومات عن علاقاته العاطفية وهو نادراً ما يظهر​​​​​​​ على مواقع التواصل الإجتماعي لكن شائعات طالته عن إرتباطه بعلاقة عاطفية مع الفنانة إيبيك فيليز بعد ظهورهما سوياً في عدة أماكن وعن علاقته مع الممثلة أفرا سيراج أوغلو. يذكر أن ميرت رمضان دمير يصف المرأة الجميلة بأنها نقية ونشيطة.

علاقة عاطفية

ردّت النجمة التركية عفراء ساراتش أوغلي على خبر علاقتها العاطفية بـ زميلها في مسلسل "الطائر الرفراف" الممثل ميرت رمضان ديمير، قائلة: "إنه صديق استمتع بصحبته وألتقي معه في الخارج، وفي عطلتنا معًا في ازمير كنا برفقة أصدقاء آخرين."
ويحقق مسلسل "الطائر الرفراف" نجاحاً لم يتوقعه أكبر المتفائلين في العمل، اذ يصل الرايتينغ على كل حلقة، إلى حوالى 13 ما هو أضعاف منافسيه من المسلسلات التي تعرض خلال اليوم نفسه والاسبوع نفسه، كما ان شهرة البطلين عفراء ساراتش أوغلي وميرت رمضان ديمير أصبحت كبيرة جداً، ما جعل المتابعين يبحثون عن معلومات أكثر عنهما.

معلومات عنه

-يصف ميرت رمضان ديمير نفسه لمن لا يعرفه بالعبارة التالية: "السر الساذج للشغف".

-في أيام العطل يمضي نهاره مستلقياً او نائماً ويشاهد الأفلام طيلة النهار.

-خلال التصوير يركز على عمله ولا يشغل وقته بأي شيء آخر.

-يحب أن يختبر التجارب الجديدة والأحاسيس الغير متوقعة.

-عاطفي لكنه ليس إنساناً سوداوياً ويؤمن أن الحياة هي شغفه.

-يستمع الى الموسيقى قبل جلسات التصوير لتساعده على التركيز على عمله وبناء الشخصية التي سيلعبها امام الكاميرا.