تعلمت الفنانة الأميركية جيسي جاي، أن تصبح أماً لا تسير دائمًا كما هو مخطط لها، ومع ذلك لم تدع ذلك يمنعها من أن تكون سعيدة بباقتها الجديدة من الفرح، بعد أن رحبت بطفلها الأول.


وقامت بتفصيل تجربتها مع الولادة في مقطع فيديو شاركته على صفحتها الخاصة، وأظهر المقطع جيسي وهي حامل في أيامها الأخيرة، وترتدي ثوب المستشفى وهي تحمل طفلها وترقص، وقالت: "قضيت 9 أشهر في التحضير للولادة الطبيعية، اليوغا، السباحة، طرق التنويم، مشط الولادة، أردت الولادة في المسبح بشكل مثالي بدون دواء".
أشارت جيسي أيضًا إلى أنها قررت تبني الأشياء على أنها "مختلفة تمامًا" عما كانت تعتقد في البداية، وكتبت: "لكن هذه كانت خطتي للبقاء منضبطة ومركزة. كنت أعلم جيدًا أنه يمكن وعلى الأرجح أن يسير في اتجاه مختلف تمامًا".
وأضافت: "عندما سألني الناس إذن ما هي خطة ولادتك؟ قلت، "أنا منفتحة على الاستسلام لأكثر الطرق أمانًا لوصول طفلي الصغير".
ذهبت خطة جيسي بالفعل في اتجاه آخر عندما كان لديها مسح ضوئي قبل أيام قليلة من الوصول إلى علامة الأربعين أسبوعًا، وقالت: "لقد كان الطريقة الخاطئة تمامًا وظل عالقًا لأنه كان ثقيلًا قليلاً عن متوسطك وطويلة".
وأوضحت: "فعلت كل ما في وسعي لأقلبه لمدة شهرين، لكنه قال ،" يا أمي أريد أن أدخل من السقف، وليس من الباب الأمامي".
بعد فترة وجيزة، قيل لها أن الولادة القيصرية هي الطريقة الأكثر أمانًا بالنسبة لها للولادة، وأخذت مقطع الفيديو الخاص بها قبل خمس دقائق من ذهابها إلى الجراحة".
وأضافت الفنانة: "لقد بدأت المخاض النشط في الليلة السابقة وشعرت بكل المشاعر ولكن في الغالب مجرد الإثارة بالنسبة لنا لمقابلة طفلنا الرضيع".
في النهاية، قالت جيسي إنه على الرغم من النكسات غير المتوقعة، "لقد ولدت وكان كل ما أردته لأنني حصلت عليه في نهاية الأمر، هذا كل ما يهم".