حدثت خلال مراسم زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وعروسه السعودية الأميرة رجوة آل سيف، مواقف جميلة رصدتها عدسات الكاميرات التي نقلت وقائع عقد قران ولي العهد الأردن وعروسه والتي جرت في قصر زهران العامر في العاصمة الأردنية عمان.


وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه المواقف بلقطات من حفل الزفاف، ومن أبرزها مرافقة الأمير هاشم بن عبد الله الثاني للعروس إلى موقع عقد القران وكذلك رافقتها الأميرتان إيمان وسلمى شقيقتا ولي العهد.
وبعد جولتها داخل القصر وسط تصفيق حار، وصلت الأميرة رجوة إلى موقع عقد القران الذي شهد عليه الملك عبد الله الثاني بن الحسين والأمير حسن بن طلال حيث وقع الملك عبد الله في مكان الشاهد الأول ثم وقع العريس والعروس في المكان المخصص في عقد الزواج ومن ثم والد العروس، أما إمام الحضرة الهاشمية الذي أشرف على عقد القران فتوجه نحو الأمير حسن الذي وقع في المكان المخصص للشاهد الثاني.
وكان لافتاً تمكن الدكتور أحمد الخلايلة من رسم الضحكة على شفاه الحضور وذلك بعد أن دعا للأمير هاشم شقق العريس بالزواج وفعل الأمر نفسه للأميرة سلمى، وكان هو من أشرف على عقد قران الأميرة إيمان في شهر آذر من هذا العام.
وأذهلت الأميرة سلمى والأميرة إيمان الجميع بتواضعهما خصوصاً بعدما وقفتا خلف العروس رجوة كي تساعدانها في ترتيب الفستان، وتعديل وضعيته خلال مسيرها، خصوصاص أن ديل الفستان طويل وهذا التصرف الراقي كان محط استحسان العديدين من نشطاء مواقع التواصل فكانت البادرة جميلة التي نفذتاها باهتمامهما بأدق تفاصيل عروس شقيقهما الأكبر.