أصدرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل أغنية "مين اللي بيختار" كـ Cover، ويبدو أن ذلك أزعج المؤلف والمنتج الموسيقي أسامة الرحباني، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هبة طوجي، صاحبة الأغنية الأصلية.

وتطورت الأمور حتى تم حذف النسخة الخاصة ببسمة عن صفحتها الخاصة، وكشفت بسمة أنه يبدو أن هناك طرفاً أزعجته الأغنية بصوتها :"شكل في ناس الكوفر الأخير زعلها جامد وبحاولو يمسحون كل شوي من صفحتي"، وتابعت: "أعتذر اذا جرحت مشاعر أي شخص".
وأعادت بسمة نشر الأغنية مرة ثانية، وعلقت على الفيديو: "لقد حذفوا الكوفر الجديد! لا أعرف من هو غاضب بالضبط! الجميع يغني الكوفرز".
ويبدو أن ما أزعج الرحباني هو أن بسمة لم تذكر أن الأغنية هي للفنانة هبة طوجي، وأنها من أعماله، فأعاد نشر تغريدة لمعجب يتهم بها بسمة بقلة الاحتراف، وجاء فيها: "معلومة مهمة "مين اللي بيختار" هيي غنية لـ هبة طوجي من ألبوم ومسرحية دون كيشوت من عام 2011 يعني عمرها 13 سنة، وهيي مش أبداً ل بسمة بوسيل.. بسمة غنتها بدون حقوق ولا مهنية وفوقها عاملة اعلان تجاري ضمنها!! مافي أخلاق فنية بالمرة! ولا ذكرت الكريدت لمين"، وأعاد الرحباني نشر تغريدة أخرى لمعجب آخر، جاء فيها :" .. بس هيي ما فيها ما تحترم حقوق الملكية! حتى انها ناسبة الأغنية الها وذاكرة موزع آخر للأغنية، بينما هيي استخدمت الموسيقى الأصلية نفسها".
يذكر أن بسمة قد ذكرت إسمَي هبة وأسامة في خاصية الستوري، قبل ان تحذفها.
ومن ناحيتها، لم تعلق هبة على الموضوع حتى الساعة.