إنتشرت الأخبار هذا الأسبوع أن الممثل آل باتشينو البالغ 82 عامًا، سيرزق بطفل من نور الفلاح البالغة 29 عامًا قريباً، لكن ظهر تقرير جديد يشير إلى عدم وجود علاقة بينهما في الوقت الحالي، على الرغم من كونها حامل في شهرها الثامن، وأن آل كان قد أنجب ابنته جولي البالغة من العمر 33 عامًا، من حبيبته السابقة جان تارانت، وتوأم يبلغ من العمر 22 عامًا أنطون وأوليفيا من حبيبته السابقة بيفرلي دي أنجيلو.


وتم نشر تقرير مفزع يشير إلى أن نور قد تعرفت لأول مرة على آل قبل الوباء، ويُزعم أنها أصبحت صديقة لأوليفيا، وبحسب مصدر قال: "ليس من الواضح ما هو الجدول الزمني في الواقع، ولكن على ما يبدو كان يعتقد في الواقع أن علاقتهما انتهت منذ فترة طويلة، ولكن عندما أصبحت حاملاً، ورد أنها لم تخبره حتى بلغت 11 أسبوعًا".
وأضاف المصدر: "كانت تعلم أن آل لم يرغب في إنجاب المزيد من الأطفال، ويعمل المحامون على هذا منذ شهور".
يُزعم أن آل "فوجئ بشدة" بأخبار الحمل هذه لدرجة أنه أراد إجراء اختبار أبوة على الطفل. كما زُعم أنها أخبرته أنها لا تستطيع إنجاب أطفال بسبب مشكلة في الغدة الدرقية. وأضاف المصدر "الأطفال مستاؤون جدا".
وحقيقة أخرى مثيرة للاهتمام من هذا التقرير هي أن والد نور متورط في قضية احتيال ضريبي بقيمة 3 ملايين دولار، ويبدو أنه اضطر إلى رفع دعوى الإفلاس.