حلت الممثلة اللبنانية روزي الخولي ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الاعلامية هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، وتحدثت فيها عن العديد من المواضيع الفنية.


تكلمت روزي الخولي عن بداياتها في مجال التمثيل، والانطلاقة الفعلية مع الكاتب الراحل مروان نجار، مشيرة الى ان الموهبة هي أساس هذه المهنة رغم أهمية الدراسة، وقالت انها في بداياتها تعرضت للمحاربة من البعض.
كما تحدثت عن علاقتها بشقيقها الأب طوني الخولي، الذي تطلب مباركته بكل خطوة بحياتها، وأشارت إلى أنها تحب أغنيته "متل الغربا" عندما كان النجم ربيع الخولي، ووجهت له رسالة من القلب.
وعن مسلسل "عشرة عمر" الذي شاركت به في موسم رمضان الماضي، من بطولة ماريتا الحلاني وجو صادر، اشارت روزي الى ان دورها قوي جداً، وشكرت المخرج والمنتج على اختيارهما لها. كما تكلمت عن شخصية "إيفون"، التي جسدتها في مسلسل "للموت"، وقالت إن هذه الشخصية مرت بظروف صعبة، قبل أن تصبح على ما هي عليه، واشارت الى ان العمل مع شركة إيغل فيلمز محترف للغاية، وإن الفضل في نجاح شخصيتها في العمل، يعود إلى المخرج فيليب أسمر، وقالت انها شكرت ربها لأنها ظهرت في فيديو أغنية "دشش"، وأضافت: "ما بضهر من بيتي قبل ما اشكر ربي".
وتحدث روزي بتأثر عن إجهاضها توأمها، وخسارتها تجربة الأمومة التي لطالما تمنت أن تعيشها، ولذلك استطاعت أن تتفهم الشخصية التي لعبتها في مسلسل"راحوا"، مشيرة إلى أن الام هي الشخص الوحيد الذي يحب بصدق.