تعرض منزل الممثل بنديكت كومبرباتش لاقتحام مرعب، حيث كان رجل يحمل سكينًا يدمر ممتلكاته ويصرخ على الممثل وعائلته بينما يخشون جميعًا على حياتهم في الداخل.


ووفقًا لصحيفة ديلي ميل، شق الشيف جاك بيسيل، البالغ من العمر 35 عامًا، طريقه عبر البوابة الأمامية لممتلكات بنديكت التي تبلغ تكلفتها 3.5 مليون دولار في شمال لندن وصرخ: "أعلم أنك انتقلت إلى هنا، وآمل أن يحترق" بينما الممثل، زوجته وأطفالهم الثلاثة يسمعونه خارج أبوابهم.
يقال إن بيسيل، الذي كان يعمل سابقًا في فندق بومونت في مايفير، انتزع أحد نباتاتهم وألقاه على جدار الحديقة وقام أيضًا بتمزيق جهاز الاتصال الداخلي من المبنى.
وهرب الطاهي من مكان الحادث قبل أن تتصاعد الأمور أكثر ولحسن الحظ، عثرت الشرطة على الحمض النووي الخاص به على جهاز الاتصال الداخلي، مما أدى إلى اعتقاله في نهاية المطاف. وقد صُفع بغرامة وأمر تقييدي لمدة 3 سنوات من عائلة كومبرباتش.
وخلال محاكمة هذا الشهر، قال المدعون إن بيسل اشترى عبوتين من الخبز العربي من متجر قريب قبل الحادث، وأخبر صاحب المتجر أنه سيقتحم منزل بنديكت ويحرقه.
وأقر بيسيل بالذنب، على الرغم من عدم الكشف عن التفاصيل المحيطة بتاريخ وقوع الحادث، إنما لم يتم الإبلاغ عن تفاصيل القضية حتى نجحوا في تحدي قيود الإبلاغ الشاملة هذا الأسبوع.
وليس من الواضح ما هي العلاقة بين بيسيل وكمبرباتش، ولم يكن هذا أول اعتقال لبيسيل، فقد تم تقييده في ملابسه الداخلية في عام 2015 أثناء احتجاج على التدخل العسكري في سوريا.