عن بشرتها
أنا أعاني من الصدفية.

إكتشفته عندما كنت في الخامسة والعشرين من عمري. أحاول تجنب النوبات الجلدية من خلال التأكد من أنني أعتني ببشرتي على أفضل وجه من الداخل إلى الخارج، من خلال العيش بأسلوب حياة صحي وتناول النباتات قدر الإمكان. إنه جزء من السبب الذي يجعل العناية بالبشرة جزءًا حيويًا من روتين الرعاية الذاتية.

كيف حصلت على العناية بالبشرة


لطالما كان لدي شغف بالعناية بالبشرة والمكياج، لكن تشخيصي لمرض الصدفية ألهمني حقًا لمعرفة المزيد عن بشرتي وأفضل الطرق للعناية بها. لقد أتيحت لي فرصة رائعة للتعلم من بعض كبار أطباء الجلد وخبراء التجميل على مر السنين، وأنشأت منتجاتي الخاصة لأنني أردت مشاركة ما تعلمته للمساعدة في سد الفجوة بين هؤلاء الخبراء والأشخاص في المنزل الذين يبحثون حلول عالية الجودة للعناية بالبشرة.

روتينها الصباحي مقابل الليل


أستخدم نظام منتجاتي الخاصة المكونة من تسع خطوات لروتين العناية بالبشرة. لقد صنعته حقًا ليكون صحيحًا تمامًا لما أستخدمه. هناك تغييرات طفيفة بين روتين العناية بالبشرة في الصباح والليل. على سبيل المثال، لدينا منتجان من فيتامين سي في، وقطرات الزيت ومصل فيتامين سي. أنا أفضل استخدام قطرات الزيت خلال النهار.
وأستخدم مصل فيتامين سي في الليل. يحتوي على 9٪ من حمض الأسكوربيك الإيثيلي، وهو مشتق من فيتامين سي ثابت وقابل للذوبان في الماء معروف بنتائجه طويلة الأمد، وقد أثبت أنه يقلل من ظهور التصبغات والتجاعيد والخطوط الدقيقة. بالنسبة لروتيني الليلي، أستخدم أيضًا كريم الوجه، لكن ممزوجًا بالزيت الليلي، والذي يساعد على ترطيب البشرة طوال الليل، لذلك أستيقظ ببشرة ناعمة ونضرة حقًا.

خطوة العناية بالبشرة التي لا تتخطاها أبدًا


أحاول عدم تخطي أي جزء من روتين العناية بالبشرة أبدًا، إنه جزء مهم من روتين العناية الذاتية، لكن تنظيف وجهي شيء أتأكد دائمًا من القيام به قبل تطبيق بقية منتجاتي، كما أقوم ببعض المضخات الممزوجة بقليل من الماء لصنع رغوة كريمية.

كيف تغير روتينها بمرور الوقت؟


لقد تغير روتيني بالتأكيد منذ أن أصبحت أماً. إنه أمر مضحك حقًا، لقد قللت حقًا من روتين المكياج الخاص بي، لكنني أعتقد أن روتين العناية ببشرتي قد أصبح أطول! كلما تقدمت في السن، وجدت أنني بحاجة إلى مزيد من ذلك، خاصة في الليل. أجد أن هذا هو أهم وقت للقيام بنظام كامل. وبدأت أيضاً في استخدام كريم العين في وقت سابق.

المنتج الذي يصنع الفرق الأكبر


أتمنى أيضًا لو أنني بدأت في استخدام مسحوق الحبر في وقت مبكر من الحياة. كنت أعتقد أن التونر كان مجرد ماء على وجهك، لكنني أدركت أنها تساعد حقًا في موازنة بشرتك وحتى لون بشرتك. أنا أحب تونر تجديد البشرة.

أفضل نصيحة للعناية بالبشرة تلقتها على الإطلاق


هذه العناية بالبشرة ليست لوجهك فقط! أنا دائما أنزل إلى صدري. نصيحة أخرى رائعة هي أن أفضل روتين للعناية بالبشرة هو الذي ستفعله كل يوم.