لا يختلف اثنان على أن الفنان اللبناني راغب علامة ما زال محافظاً على نجوميته رغم مرور 40 عاماً على إنطلاقته في عالم الغناء، منذ البداية ولغاية لآن بريقه ما زال متوهجاً ولم يخفت أبدا، عرف جيداً كيف يحافظ على مكانته التي وصل إليها، وحظي بمحبة كبيرة من قبل الجمهور، وهذا أمر صعب عند الفنان، إذ هناك فنانون غابوا واختفت الأضواء عنهم، لكن اسم راغب علامة كبُر أكثر، ولم يذهب جهده وإصراره سدى.


وتقديراً لمسيرته الفنية الناجحة، كرّمت الجامعة اللبنانيّة الأميركيّة "LAU" راغب علامة، الى جانب مسيرته الأكاديميّة الطويلة، بمنحه درع سفير التعليم كصاحب مؤسّسة تربويّة وكداعم للقطاع التعليمي والعلم في لبنان، وتخريج دفعات من الطلاب المتفوّقين، اذ قام رئيس الجامعة اللبنانية الأميركية د. ميشال معوّض، وعميد كليّة إدارة الأعمال في الجامعة د. وسيم شاهين، بمنح راغب علامة درعيْن تكريميين، بحضور أهل الصحافة والإعلام وشخصيات مهمة.
موقع "الفن" تواجد في هذه المناسبة، والتقينا بـ راغب علامة، وأجرينا معه لقاء شيّق، تحدثنا فيه عن عدد من المواضيع، وهي بداية عن تكريمه، رسالته إلى الأمير الأردني الحسين ابن الملك عبدالله الثاني بمناسبة اقتراب زواجه من المهندسة رجوة آل سيف، لقائه قريباً مع الفنانة إليسا بحفل، وعن إمكانية غنائهما سوياً الديو الناجح "بتغيب بتروح"، كما تحدثنا عن أغنيته الجديدة.
كل التفاصيل في الفيديو المرفق.