تم الإبلاغ عن اختفاء الممثل البالغ 44 عاماً، جيفرسون ماتشادو في 27 كانون الثاني/ يناير، وتم الآن العثور على جثة النجم من أمريكا الجنوبية المفقودة محشوة في صندوق ومدفون في الفناء الخلفي لمنزل في البرازيل، وفقًا لتقارير متعددة.


ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية، استعادت السلطات البرازيلية رفات جيفرسون ماتشادو يوم الاثنين، وقيل أن المكان الذي تم اكتشاف جثة الممثل كان مغلفًا بالإسمنت.
وأكد محامي عائلة ماتشادو خايرو ماغالهاي بيريرا، في بيان وفاة الممثل وجاء فيه: "أشعر بالأسف لأنني أشارك الأخبار المحزنة عن وفاة الممثل جيف ماتشادو، الذي عُثر على جثته عليها علامات الخنق. ويواجهنا هذا الاكتشاف بالقسوة الموجودة في مجتمعنا، مما يدفعنا للبحث عن الحقيقة. والعدالة في مواجهة مثل هذه القضايا المؤثرة".
وأضاف: "تشير المعلومات الأولية إلى أن جثة الممثل عثر عليها في صندوق مدفون في حفرة ذات عمق كبير. هذا الوضع يحزننا بشدة ويسخطنا في مواجهة المعاناة التي يواجهها جيف. التزامي كمحامي هو السعي بلا كلل من أجل الحقيقة والعدالة. إن مسؤوليتي هي ضمان محاسبة جميع المتورطين في هذه الجريمة الوحشية ومعاقبتهم، وأن تجد عائلة جيف الدعم الذي تحتاجه لتجاوز هذا الوقت المؤلم للغاية ".
والمنزل الذي عُثر فيه على جثة ماتشادو استأجره صديق الممثل، والذي يخضع حاليًا للتحقيق ولم يتم الكشف عن هويته علنًا.