بعد الهجوم الذي تعرض له الفنان محمد فؤاد من قبل الجمهور المصري بسبب تعليق له من حفله الأول في السعودية عبٌر من خلاله عن سعادته بالغناء أمام الجمهور السعودي، بدوره أعرب الإعلامي عمرو أديب عن إستيائه من هذا الهجوم الذي طال جميع الفنانين الذين أحيوا حفلات في السعودية، إذ ركز الجمهور المصري على تصريحات الفنانينن فقط، متجاهلين العمل الذي قدموه في الحفل الذي إتخذ مقر في السعودية.


وعلق عمرو قائلاً: "كل ما فنان يروح حفلة في الرياض وقبل من يمشي تلاقي هجوم على السوشيال ميديا عنيف جدا على الفنان، حتى لو الحفلة ناجحة ومكسرة الدنيا، وقبل ما يوصل بلده يكونوا قطعوه حتت، ويسيبوا الحفلة كلها ويمسكوا في كلمة".
مدافعاُ عن محمد فؤاد، قائلاً: "اللي أتعمل في محمد فؤاد من إمبارح غير طبيعي، ونفس الشيء أتعمل مع اللي قبله، وبعض المصريين بيكسروا الفنانين وعمري ما فهمت السبب، ولو الفنان راح دبي أو الكويت أو تركيا ولا حد يقول حاجة".
وتابع: "لمصلحة مين اللي بيحصل، الراجل حس إن في ترحيب وتفاعل كبير من الناس قال لهم كلمتين حلوين، حصل إيه يعني، ليه نعمل كده في ولادنا".
وعلق عمرو أديب على انتقادات البعض لاتجاه الفنانين المصريين لإحياء الحفلات في السعودية قائلاً: "هي القاهرة هشة وضعيفة لهذه الدرجة، وإيه الفن اللي يتسرق في ثانية، وناس تقول رايحين علشان الفلوس، وهو في حد بيروح أي شغل علشان أسباب أخرى؟ راجل بقاله 40 سنة بينحت في الصخر لغاية ما بقى إنسان عظيم، إيه المانع ياخد مقابل جيد لشغله".