تقدم مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش ببلاغ في النيابة العامة، متهماً أسرة زوجته ريم طارق، بالتعدي عليه وسبه وقذفه.


وجاء في البلاغ المقدم أنه في تاريخ الـ21 من مايو/أيار قامت أسرة زوجته ريم طارق وأشخاص آخرون بالتهجم على حسن شاكوش، والتعدي عليه وسبه وقذفه بعبارات خارجة وخادشة للحياء تمس رجولته، على مرأى ومسمع والجيران.
وقدم شاكوش مستندات تحوي فيديوهات بالسب والقذف، موضحا أن تلك الشتائم تسببت في أضرار نفسية ومعنوية ومادية لمؤدي المهرجانات.
وكانت قد تحدثت هايدي فضالي محامية ريم طارق زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوش، عن معاناة موكلتها من عدوى على الرحم من الممكن أن تؤثر على الحمل. وأضافت محامية ريم طارق، في تصريحات تليفزيونية، إن حسن شاكوش، كان كثيرًا يعاير ريم بزوجها الأول وبانه نقل اليها أمراضاً ومع ذلك رفض أهلها ان يتم الانفصال لمدة سنة ونصف السنة.
أما المفاجأة كانت حين ردت المحامية على تصريحات حسن حول علاقته الخاصة بزوجته: "حسن قال في التحقيقات إنه معاشرش ريم، علشان كدا مكانش يعرف هي مدام ولا آنسة، ودا مش صحيح بدليل أن أخته راحت معاها للدكتورة عشان تتأكد إنها سليمة صحيًا وما فيش حاجة تمنع الحمل". وأكدت هايدي أن موكلتها لم تكن بنت الجيران كما أدعى شاكوش، وأنه كان يبحث عن زوجة وأن أصدقاء مشتركين رشحوها وهو كان يعلم بزواجها الاول : "بيقول إنه ميعرفش إنها متجوزة قبل كتب الكتاب، دا طلب منها ورق كتير أوي واخد البيانات وراح للمأذون، ومكتبش مؤخر الصداق المتفق عليه مع مأذون غير اللي ظهر في الفيديو المنتشر .. إلى يعتبر خطبة إشهار".
وأكدت المحامية أن موكلتها لم تلجأ للقضاء إلا بعد تلقيها تهديدات من شقيق شاكوش، وأن زوجها السابق كان مديونا لوالدها بمبالغ كثيرة.