للصول على مكياج الفنانة العالمية مارلين مونرو تابعي في القراءة، وإكتشفي جميع أسرارها

دع عينيك تلمع (حرفيا)


خمن ما استخدمته مارلين على جفونها؟ فازلين! بعد وضع ظلال العيون والبطانة والرموش، تضيف مارلين لمسة صغيرة من الفازلين أو الزيت إلى الجفون لمنحهم مظهرًا لامعًا.


لست بحاجة إلى استخدام الفازلين للحصول على مظهر مماثل. بدلاً من ذلك، استخدم كمية صغيرة من زيت جوز الهند أو أي مادة لامعة مصممة لتكون آمنة للعين.


خمسة ظلال من أحمر الشفاه


اشتهرت مارلين باستخدام خمسة منتجات للشفاه لإنشاء عبوة خاصة بها. أدى استخدام الألوان الداكنة نحو حواف الشفاه والألوان الفاتحة في المنتصف إلى إحداث تأثير محيطي. ثم تنتهي بقليل من الإبراز الأبيض في منتصف الشفة السفلية وطبقة من اللمعان. معًا، أدى هذا الاستخدام الذكي لأحمر الشفاه إلى جعل شفتيها تبدو أكثر امتلاءً وجعل مكياجها العام أكثر بريقًا.


استخدم فرشاة الشفاه


سيكون الحصول على جميع التفاصيل بشكل صحيح لمظهر الشفاه متعدد الطبقات لمارلين شبه مستحيل بدون فرشاة. كانت تستخدم دائمًا فرشاة الشفاه للحصول على الدقة التي تحتاجها. تأكد من أن الفرشاة لها طرف مدبب حتى تتمكن من إنشاء الشكل الذي تريده ومزج الألوان معًا بسلاسة.


رئيس الجفون


استخدمت مارلين قاعدة من الكريم الأبيض على جفونها لكل إطلالة. كانت تمزجها حتى عظم الحاجب، ثم تضع باقي مكياجها. ترك هذا القليل من اللون الأبيض في الزوايا وتحت الحاجب ليكون بمثابة تسليط الضوء، بينما عمل باقي الأبيض ككريم تمهيدي لظلال العيون. هذا يفتح العينين ويساعد على استمرار المظهر لفترة أطول!


استخدمي ثلاثة أنواع من محدد العيون
يتطلب إنشاء مظهر مثالي للكاميرا الكثير من التفاصيل. لذلك، استخدمت مارلين ثلاثة ألوان مختلفة من محدد العيون للحصول عليها بشكل صحيح. بالنسبة للغطاء العلوي والجناح، استخدمت بطانة سوداء. بالنسبة لخط الرموش السفلي، استخدمت اللون البني، وفي خط الماء، استخدمت اللون الأبيض لجعل العيون تبدوان أكبر.
يبدو الأمر معقدًا بعض الشيء، لكن هذه التقنية تستحق المحاولة! يعطي مزيج الألوان بُعدًا إضافيًا، وعلى الرغم من أن اللون الأبيض قد يبدو قاسيًا، إلا أنه يفتح العين ويمنحك إحساسًا حقيقيًا بهوليوود قديمًا.


أضف اللون الأحمر إلى العيون


تضيف مارلين نقطة من الخط الأحمر إلى الزاوية الداخلية من عينيها. هذا يبرز العيون ويجعلها في الواقع تبدو أكثر بياضا!


قصي الرموش إلى نصفين


للحصول على شكل مثالي للعين، قطعت مارلين رموشها إلى نصفين. ثم وضعت هذه الرموش النصفية في اتجاه الزوايا الخارجية للعين. هذا يعطي العيون بعض التألق الإضافي، لكنها تبدو طبيعية بشكل مدهش.
هذه خدعة رائعة إذا كنت لا تحبين مظهر الرموش الصناعية، لكنك ترغبين في زيادة كثافة الرموش.

قوس الحواجب


في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي، كانت الحواجب رفيعة وطويلة ومستديرة للغاية. بحلول الأربعينيات من القرن الماضي، أصبح المظهر الطبيعي المقوس أكثر شيوعًا وفيالخمسينيات من القرن الماضي، خطت مارلين خطوة أخرى إلى الأمام. كانت حواجبها بنية اللون (عدة درجات أغمق من لون شعرها) ومتقوسة للغاية. قد يكون من المثير بعض الشيء أن تعطي حواجبك نفس المظهر المدبب.


أضف لمسة من أحمر الخدود إلى الأنف


كونتور لم يبدأ مع كارداشيان! استخدمت مارلين أحمر الخدود لتحديد شكل وجهها منذ الخمسينيات. بالإضافة إلى نحت الخدين، أضافت مارلين لمسة من أحمر الخدود إلى طرف أنفها. أضاف هذا الدفء إلى الوجه وتقليص حجم الأنف قليلاً.


مسحوق بعناية


أحببت مارلين توهجها، لذلك استخدمت أقل قدر ممكن من بودرة التشطيب. استخدمي لمسة خفيفة من مسحوق الشاشة الفضية لتعيين الماكياج. أو للحفاظ على نداؤك الطبيعي، استخدمي فقط البودرة حيث تحصلين على القليل من اللمعان، مثل جانبي الأنف والجبهة.


خطط للتمويه


في ذروة مسيرة مارلين المهنية، كانت أشهر شخص في أمريكا. لذلك، ابتكرت هي وفنانة الماكياج الخاصة بها تمويهًا بسيطًا حتى تتمكن من الخروج في الأماكن العامة دون متاعب. قالت فنانة المكياج سنايدر: "كان إخفاء مارلين أمرًا بسيطًا. ارتديت عمامة عليها واستخدمنا دويًا أحمر أسفل العمامة وزوجًا من النظارات الداكنة. لقد ذهبنا إلى العديد من الأماكن ولم ينظر أحد حولنا. لم يكن لدى أحد أي فكرة عن أن مارلين مونرو ".
بعد استخدام جميع نصائح المكياج، من المحتمل أن تلفت الأنظار كلما خرجت! لذلك لا تستبعد قوة زوج من الانفجارات الحمراء المزيفة وبعض النظارات الشمسية لإخفاء هويتك.