كشف الممثل السوري هافال حمدي سبب إعجابه بـ لوتس مسعود ابنة الممثل غسان مسعود.


وتحدث هافال حمدي عن أكثر الصفات التي جعلته يتعلق بـ لوتس مسعود في حديث خاص مع موقع الفن وقال: "الحب لا يمكن تعريفه فهو شيء يشبه الشرارة أو تنبيه ما في داخلك عند اللقاء الأول، لا أستطيع القول أنني أحبها لأنها حنونة و متفهمة وداعمة فحسب، أنا أحبها كما هي .. هو خليط من المشاعر والصفات والأحاسيس والمواقف التي توصلك إلى قرار الشراكة".
وحول إن كانت تغار عليه علق قائلاً: "بالتأكيد تتفهم طبيعة عملي فهي ابنة فنان كبير صاحب تاريخ مهم جداً في المسرح والسينما والتلفزيون، بالتالي هي على علم بجميع ظروف المهنة ومصاعبها بل هي شخص داعم وسند حقيقي سواءاً في الجانت المهني أو الشخصي".
وبالحديث عن تجربته في المسلسل التاريخي المصري "رسالة الإمام" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 قال: "تجربة غاية في الأهمية والمتعة، فالوقوف أمام كاميرا الليث حجو هي رغبة كبيرة لن تشبع .. والدخول إلى سوق الدراما المصرية هو حلم ..فهذه التجربة السورية المصرية ضمن إطار عمل تاريخي لا يمكن أن تنسى، والعمل على شخصية تاريخية مثل هارون الرشيد تطلّب الكثير من البحث والقراءة وتحديد اتجاه لهذه الشخصية وفق مراجع معينة واتفاق مع المخرج، ستبقى علامة واضحة في مسيرتي".
وبالحديث عن أكثر الممثلين الذي نالوا إعجابه هذا العام قال: "قد أتوقف قليلاً عند كلمة نال إعجابي وأستبدلها بكلمة استمتعت بما رأيت ..لأن جميع من قاموا بشخصيات مهمة في هذا الموسم هم أساتذة وأصحاب تاريخ مهم جداً ..فقد استمتعت كثيراً بما قدمه الفنان غسان مسعود بشخصية آدم في مسلسل مقابلة مع السيد آدم ..والفنان تيم حسن بشخصية عاصي الزند في مسلسل الزند ..والفنانة شكران مرتجى بشخصية خولى ( أم تيسير ) في مسلسل زقاق الجن".
وختم حديثه كاشفاً عن عمله الجديد بالقول: "بعد عودتي من مصر بدأنا التحضير لمسلسل عربي مشترك ..هو عمل اجتماعي دراما رومانسي ..يضم عدة نجوم من سوريا ولبنان والأردن ومصر والجزائر والسودان ..مثل جهاد سعد ندين تحسين بيك نظلي الرواس جلال شموط بديع أبو شقرة نورا رحال، نادين خوري، رنا كرم والعديد من الفنانين ..هو من تأليف لجين خلف وإخراج باسم السلكا ..تدور أحداثه في مدينة دبي ومكوّن من ٤٥ حلقة، يكون هذا رابع مسلسل بالشراكة مع المخرج باسم السلكا نتيجة الانسجام المهني والفكري مازالت الشراكة مستمرة التي أعتز وأفخر بها ..لاسيما أنه أول مخرج آمن بي ودائماً ما يمنحني مساحات كبيرة ومغرية للممثل لتقديمي بطريقة مختلفة".