تحدث الفنان نيك جوناس البالغ من العمر 30 عامًا عن عرضًا واحدًا لجوائز وصفه بأنه "مأساوي"، وقال: "كان هناك وقت آخر خلال كارثة مأساوية حقًا منفردة على الغيتار والتي حدثت في البث التلفزيوني المباشر".


وأضاف: "عند العودة إلى الماضي، يمكنني أن أضحك نوعًا ما حول مدى حجمها الذي كنت أعتقده. لكنني عظمت الموضوع داخل رأسي، وقد جعلني أذهب إلى العلاج".
وذهب نيك ليشرح أنه عندما انفصل عن فرقة الأخوة جوناس، انضم إلى الفنانة كيلسي باليريني لأداء في حفل توزيع جوائز أكاديمية موسيقى الريف لعام 2016، وعندما حان وقت عرضه الفردي، أخطأ، ويقول: "لقد خرجت من أجل الشيء الخاص بي، لقد تدربت عليه مليون مرة، وأشعر بالثقة حقًا بشأنه، ولا حتى أفكر فيه حقًا كما لو كان شيئًا سيكون مشكلة".
وتابع: "لقد بدأت، كان الأمر جيدًا، وبينما كنت أسير باتجاهها، أصبحت فارغًا تمامًا وصدمت ملاحظة خاطئة وفقدت الوعي بشكل أساسي وكان خطأ ولم أستطع التوقف".
وأضاف: "حتى هذا اليوم وبعد ساعات من تفريغها، لا يمكنني حقًا معرفة ما حدث بالضبط، ولكن تم نقلي سريعًا إلى سيارة واندفعت إلى طائرة بعد ذلك مباشرة ونظرت إلى مديري وقلت، "أعتقد أن هذا كان سيئاً". كنت في حالة صدمة نوعا ما. كما لو كانت لحظة مؤلمة حقًا شكلت الضغط الذي أضعه على نفسي لأكون مثاليًا وأن أكون دائمًا ".