قصص حب كثيرة في الوسط الفني حظيت بإهتمام الجمهور والمتابعين بشكل كبير، إلى حد شبهت بقصص الخيال التي كتبت لها النهايات السعيدة.
ومن بين هذه القصص، قصة حب مقدمة البرامج اللبنانية الشهيرة أنابيلا هلال، وزوجها دكتور التجميل اللبناني نادر صعب، التي تعد واحدة من أكثر قصص الحب الملهمة والملفتة للأنظار، لنتعرف إليها.

نادر صعب

نادر صعب هو دكتور جراحة تجميلية، له الكثير من النجاحات في هذا المجال، كما أنه تعامل مع العديد من المشاهير والفنانين والممثلين.
تخرج من كلية الطب العام حائزاً على شهادة طب عام في لبنان، ثم توجه إلى العاصمة الفرنسية باريس ليكمل دراسته ويتخصص في مجال التجميل.
عاد إلى لبنان وإفتتح أول مستشفى له في منطقة الرابية، وكان مستشفى مختص بالتجميل ومطور، لتكون الأبرز في منطقة الشرق الأوسط.

أنابيلا هلال

من مواليد بيروت عام 1986، مقدمة برامج جميلة توّجت وصيفة أولى لملكة جمال لبنان غبريال بو راشد عام 2005. شاركت في إنتخابات ملكة جمال العالم عام 2006 في وارسو، بولندا. عملت عارضة أزياء وحازت على الماجستير في الحقوق، ثم أكملت دراستها في كلية الإعلام. عُرفِت بجمالها وعينيها الساحرتين وقامتها الطويلة. تميزت في تقديم البرامج وحازت عام 2022 على الدكتوراه في القانون المدني.
عرف الجمهور أنابيلا هلال حين تُوّجت وصيفة أولى لملكة جمال لبنان لعام 2005، وحينها كان من المتوقّع أن تحظى هي باللقب. شاركت في ملكة جمال العالم عام 2006 في وارسو بولندا. دخلت إلى مجال الإعلام من خلال برنامج "ميشن فاشن" على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، كما قدمت برنامج "حلوة بيروت" على الشاشة نفسها، بمشاركة كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة. لمع اسمها ونالت شهرة كبيرة حين قدمت برنامج "أراب أيدول" على شاشة أم بي سي إلى جانب الممثل المصري أحمد فهمي عام 2012.


قصة حبهما

جمعت أنابيلا هلال ونادر صعب قصة حب كبيرة ومنطقية، فمن المعروف أن نادر يقدّر الجمال في المرأة ويميزه، وإختياره لأنابيلا كان القرار الأمثل.
إلتقى نادر صعب بأنابيلا بإحدى المناسبات العامة، ودعاها بعد فترة إلى العشاء ثم للقيام بنزهة في السيارة، ليقع في حبها، ويقررا أن يتزوجا في حفل إقتصر على عدد قليل من الأصدقاء وأفراد من العائلة، وأقيم في قبرص عام 2009.
ويعيش الثنائي الآن حياة زوجية مميزة، ولديهما أربعة أولاد هم ماييفا، ولدت عام 2010، ونادر جونيور، ولد عام 2011 وجولا رفقا ولدت سنة 2014 و إيلي ولد سنة 2017.