رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف مهندسة معمارية سعودية وخطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. تلقت تعليمها في المدرسة الثانوية في السعودية ودرست الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. هي الإبنة الصغرى لعائلة مؤلفة من شقيقين وشقيقة.

نشأتها

ولدترجوة آل سيففي الرياض في 28 أبريل/نيسان 1994. والدها خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف الرئيس التنفيذي والمالك لمجموعة شركات السيف التي تعمل في مجال خدمات الرعاية الصحية والبناء والأمن. وهو رجل أعمال ومالك شركة السيف للمقاولات الهندسية المحدودة، ووالدتها عزة بنت نايف بن عبد العزيز بن أحمد السديري. تلقت تعليمها في المدرسة الثانوية في السعودية ودرست الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية.

خطوبتها

تتمتعرجوة آل سيفخطيبة ولي عهد الأردن بملامح هادئة، بشرة بيضاء، جسم ممشوق، طويلة القامة، عرفت بكفاءتها في مجال التصميم الداخلي والديكور والهندسة المعمارية كذلك شخصيتها طموحة غير اعتمادية ولم تكتفي بإنهاء دراستها والعمل في مجموعة شركات آل سيف. بعد تخرجها عام 2017 تنقلت بين عدة شركات لإكتساب الخبرات.

حفل الخطوبة

تجلت ملكة الأردن القادمةرجوة آل سيفخطيبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في حفل خطوبتها بإطلالة مميزة خطفت أنظار الجميع، فقد إرتدت كاردن أبيض اللون مطرز باللون الذهبي أسفله فستان زيتي اللون وأكملت إطلالة ملابسها برباط ذهبي زيّن خصرها. إختارت ألوان الماكياج الهادىء في حفل الخطوبة وتسريحة جميلة وبسيطة ما أبرز ملامحها العربية الجميلة.

بعيدة عن الأضواء

عجز المتابعون عن الوصول إلى حسابرجوة آل سيفالخاص بها على مواقع التواصل الإجتماعي ما يؤكد رغبتها بالابتعاد عن الأضواء. واقتصر عرض صور حفل الخطوبة على حساب الملكة رانيا وعلى حساب ولي العهد فقط.


زفاف الأميرة إيمان

بدترجوة آل سيففي غاية الأناقة أثناء حضورها حفل زفاف الأميرة إيمان. فقد اختارت خطيبة ولي العهد الأردني لإطلالتها فستاناً باللون الأصفر الغامق من دار أزياء roksandailincic. أما تسريحة شعرها فكانت بسيطة بعيدة عن التكلف ونسقت الإطلالة مع أقراط ارجوانية اللون وحذاء كعب عالي بنفس لون الأقراط. أما في حفل الحناء الذي أقيم قبل حفل الزفاف ارتدت رجوة آل سيف خطيبة الأمير الحسين فستاناً تقليدياً تراثياً باللون الأرجواني مطرز بالزهور الأرجوانية وتداخلت معه أطراف برتقالية اللون. نسقت الإطلالة المستوحاة من التراث السعودي مع حذاء باللون الأخضر وتسريحة شعر بسيط متموج.

أول لقاء

تعرّف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على خطيبتهرجوة آل سيفمن خلال صديقة مشتركة لكنهما لم يتبادلا الكلام أبداً. وبعد مرور مدة من الوقت فكر بها وقرر أن يسأل عنها فتم اللقاء وبدأت علاقتهما.

حقيقة تعيينها سفيرة

بعد ساعات قليلة من إعلان خطوبةرجوة آل سيفعلى ولي العهد الحسين بن عبد الله الثاني انتشر خبر مفاده أنه تم تعيين رجوة آل سيف سفيرة لخادم الحرمين الشريفين في الأردن لكن جهات مسؤولة سارعت الى نفي الخبر.