حلت المخرجة اللبنانية رندلى قديح ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الاعلامية هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد".


في الجزء الثاني من الحلقة، تحدثت رندلى عن عملها في اخراج فوازير للممثلة نيكول طعمة، وعملها في برنامج موسيقي خاص للفنان حاتم العراقي، مشيرة الى انها تحضر عملاً جديداً معه سيبصر النور.
أشارت رندلى الى أنها تحضر كل أعمالها مع شقيقها علي قديح الذي يهتم بالديكور والملابس، معتبرة أنه من أقوى الـ Art Director في العالم العربي.
وتكلمت عن زملائها في الاخراج، منهم أنجي جمال وليال راجحة، مشيرة الى انه لا يوجد رقم 1 على الساحة الفنية، بل هناك أغنية ضاربة وأغنية لم تنجح، وهناك اغنيات انتشرت لا يعرف الجمهور لمن هي.
وتحدثت رندلى عن الفنان المغربي سعد لمجرد، مشيرة الى انه شكل بصمة مهمة فنياً، اما بالنسبة لقضيته، فلا يمكن ان تعلن موقفها لأنها لا تعرف حيثيات القصة، وحتى لا تثق بالقانون. وتعليقاً على الدعوى القضائية التي رفعتها الفنانة هيفا وهبي على كل من يجرح بها، قالت رندلى: "رح تتعب لأن في كتير ناس وسخة .. أنا محلها بطنش وخليها فوق".
وتكلمت عن تعاونها مع الفنان وائل جسار، وكيف ساعدته على أن يحب مجال التمثيل، وكشفت كيف جعلت الفنان صبحي توفيق يبكي خلال التصوير، وتحدثت عن اخراجها السينمائي لفيلم "شرعوا الحشيشة"، وقالت انها تحب ان تقدم فيلماً دراماتيكياً، ولديها عدة أفكار، وردت على كل منتقدي الدراما اللبنانية.
واختارت أفضل مسلسل بالنسبة لها، وقالت "للموت"، أما نجمة العام فاختارت الممثلة رزان جمال، أفضل نجم لبناني باسم مغنية، وأفضل نجم سوري باسل خياط، ومن ناحية الغناء، اختارت أفضل فنان لهذا العام أحمد سعد، وقالت إنها تحب كثيراً أن تتعامل معه، كما إختارت نانسي عجرم كأفضل فنانة، مشيرة الى أنها مثلها لا تحب المشاكل.