شاركت ملكة جمال الهند لعام 2007 إيشا غوبتا في مهرجان كان السينمائي الدولي لهذا العام وسارت على السجادة الحمراء في فستان أبيض مذهل، بأناقته وبساطته وكذلك بالأنوثة الطاغية التي أبرزها فيها.


إيشا غوبتا ارتدت هذا الفستان من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران الذي اشتهر باختيار عدد من النجمات العالميات له لتصميم أزيائهن من بينهن النجمة بيونسيه في حفل افتتاح لأحد فنادق دبي مؤخراً والذي تميّز بأنه طُرّز الفستان بالذهب وقطع الكريستال (شواروفسكي). واستغرقت خياطته 100 ساعة، لا سيما أنه صُمم ليكون أكثر ضخامة ويتألف من أكثر من قطعة. ولكن خوفاً من أن يؤثر سلباً على اللوحة الفنية والراقصين فيها صُغر حجمه"/ كما أنه صمم أيضاً للنجمة الأميركية جينيفر لوبيز.
وبالنسبة لفستان النجمة الهندية فكان من قماش الشيفون الأبيض بكمين واسعين مزمومين عند المعصم وبياقة أشبه بياقة القمصان مع فتحة عميقة من تحت الرقبة نزولا وجرى تغطية الناحية اليسرى العلوية من جسم النجمة بتطريز وبتيلات بيضاء لأنه كان مكشوفاً أما الجزء العلوي من اليمين فكان مغطى، وبالنسبة للتنورة فتميزت بفتحة طويلة أيضاً أبرزت جمال ساقيها فيما الجزء الأيمن كان مغطى، وانتقت معه صاندالاً أبيض مفتوحاً عالي الكعب ووضعت في أصابع يديها خواتم فيما صففت شعرها بأن رفعته إلى الوراء وعن رقبتها لتسحر المصورين والصحافة بهذه الإطلالة.
وكانت شاركت إيشا غوبتا مقطع فيديو على صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي تقول فيه: "يسعدني أن أكون هنا في مهرجان كان السينمائي 2023 كجزء من وفد الحكومة الهندية. أريد فقط أن أغتنم هذه اللحظة للتعبير عن امتناني تجاه الحكومة الهندية و اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية FICCI لإتاحة هذه الفرصة لي على المسرح العالمي.الهند الآن على المسرح العالمي في عالم السينما ويشرفني أن أمثل بلدي لتعرض للعالم صوتها الفريد ومنظورها في عالم السينما. المشي على السجادة الحمراء في كان ليس سوى حلم أصبح حقيقة".