إنتشتر في الساعات الاخيرة أخبار تفيد بتعرض الممثل الشوري باسم ياخور للإعتداء من قبل بعض الأشخاص مجهولي الهوية، في الشارع في سوريا.


الخبر غير صحيح ولا يمت للحقيقة بصلة، ونفى باسم ياخور الخبر بنفسه بشكل قاطع عبر خاصية الستوري عبر حسابه الخاص، حيث قام بإعادة نشر الخبر، وعلق: "حملة التلفيق والكذب مستمرة.. وهذا الخبر غير صحيح.. وشكرا لكل من أرسل لي للإطمئنان".
وأكد باسم ياخور أنه تعرّض للعديد من الإنتقادات والتهديدات، بسبب رأيه السلبي في مسلسل "إبتسم أيها الجنرال" للممثل السوري مكسيم خليل، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.
وشارك باسم ياخور الجمهور مجموعة رسائل وصلته حول الموضوع؟، ومنها: "إبتسم أيها الجنرال وبس وإنت وأمثالك عالدبح"، وعلق قائلاً: "مجرّد رأي فني لا يسيء لأحد رداً على سؤال في برنامج مراحل هل كان يستوجب كل هذه التهديدات وفيديوهات تحريف الكلام والفبركة؟"
وكان باسم ياخور قد تحدث عن المسلسل في برنامج "مراحل" للإعلامي السعودي علي العلياني، وقال: "أنا برأيي كل حالة العمل خارج المنطق الفني وخارج ما يجب أن يكون الفن عليه، لا يجب أن تكون بالفن عامل أهداف مباشرة للتناول الشخصي، الفن هيدا مو من مقوماته".