تحب الفنانة العالمية ديمي لوفاتو صورة سيلفي جيدة بدون مكياج.

هل يمكن أن تلومها؟ الفنانة لديها بشرة لا تصدق ونقية. الأمر يتطلب الكثير من العمل. لحسن الحظ، حصلنا على نظرة ثاقبة على روتين العناية ببشرتها من أحد خبراء التجميل خاص بها، رينيه رولو.
تعمل رينيه مع ديمي منذ أن كان عمرها 17 عامًا. التقى الاثنان عندما كانا مقيمان في دالاس. وفقًا لرينيه، حتى عندما كانت مراهقة، كانت ديمي ملتزمة دائمًا بالعناية ببشرتها. قالت رينيه: "قالت إنها كانت ستحب أن تكون خبيرة تجميل. أعتقد أنه أمر فريد من نوعه أنها ملتزمة جدًا بالعناية ببشرتها وجعلها أولوية. كل هذه السنوات حتى من خلال صراعات حياتها الشخصية، التي تحدثت عنها علنًا، كانت لا تزال تراني".
تابع القراءة للحصول على مزيد من النصائح التي تعلمناها من رينيه حول كيفية الحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعي مثل بشرة ديمي.


إنها تحتضن التطهير المزدوج.


بين الجولات وعروض الجوائز وظهور السجادة الحمراء التي لا تعد ولا تحصى، نادراً ما تحصل ديمي على استراحة من المكياج الثقيل. في حين أن هذا أمر لا مفر منه، فإن ما تتحكم فيه هو مدى رعايتها لبشرتها بمجرد انتهاء الليل. قالت رينيه: "الإزالة الصحيحة للماكياج هي تطهير مزدوج. سوف يغسل المنظف المائي بسهولة، أنت بحاجة إلى شيء كريمي لإذابة هذا المكياج حقًا".
عادةً ما تطبق ديمي مستحلب التنظيف على البشرة الجافة، ويسمح لها بإذابة المكياج، ثم تغسله، ثم تأخذ منشفة لإزالة كل المواد اللزجة جسديًا.
وأوضحت رينيه أنها ليست من محبي زيوت التطهير لأن جزيئات الزيت كبيرة وتعمل تقريبًا مثل مادة مانعة للتسرب، مما لا يسمح للمنتجات الأخرى التالية باختراق الجلد بشكل فعال.

إنها لا تغير منتجاتها كثيرًا.


نحن جميعًا مذنبون بكوننا متقلبين مع إجراءات العناية بالبشرة لدينا في اللحظة التي نسمع فيها عن المصل أو الكريم المعجزة التالي الذي نحتاجه. ديمي ليست من يعبث بما يعمل بالفعل من أجلها.
وأوضحت رينيه: "ديمي مخلصة جدًا لاستخدام ما أخبرها به. إنها لا تتأثر بما يقوله لها أصدقاؤها. إنها تدرك حقًا أنها بحاجة إلى استخدام المنتجات المناسبة لنوع بشرتها وهي ملتزمة جدًا بالعمل مع خبير التجميل واتباع الخطة.


إنها حقًا تعتمد استراتيجية محددة مع العناية بالبشرة أثناء السفر.


إنها تركز طاقتها ليس على ما تفعله أثناء الرحلة، بل قبلها وبعدها. وأوضحت رينيه: "ما يحدث على متن الطائرة هو الجفاف. تبخر الرطوبة والجفاف، وهو أمر مؤقت وسيحدث مهما حدث. المفتاح هو منع حدوث ذلك. ما أفعله لديمي هو دائمًا استخدام واقٍ من الشمس.
تقوم ديمي بوضع زيت برو ريميدي على واقي الشمس الخاص بها ويعمل تقريبًا مثل طبقة علوية تحمي كل الرطوبة الموجودة تحت الجلد. يساعد على منع تبخر الماء من السطح. التطبيق هو أيضا مفتاح. وأوضحت: "نظرًا لأنها عرضة للانسداد، سأضع الزيت على وجهها برفق لا أريدها أن تفركه لأنني لا أريد أن يلامس بشرتها. إنها مجرد بضع قطرات".


إنها تجعل علاجات الوجه المنتظمة أولوية


أخبرتنا رينيه أن ديمي تراها كل ستة أسابيع في المتوسط. حتى عندما تكون ديمي في جولة، فإنها تحافظ على هذا الأمر، تذكرت رينيه كيف كان الفنانة العام الماضي في بورتلاند، وطلبت من رينيه السفر للإلتقاء بها.
لقد أعطيتها علاجًا للوجه في غرفتها بالفندق. وهذا ما أقوله فريد عنها، من يريد تجميل الوجه في عيد ميلاده؟ أنا سعيدة لأن العناية بالبشرة هي من أولوياتها، إذ أنا أعمل مع الكثير من مشاهير هوليوود، وإذا حصلوا على شيء أكثر أهمية للقيام به، فسوف يلغون. ديمي دائمًا ما تلتزم".


حتى النمش لديها روتين عناية خاص بها.


تنعم ديمي بالنمش الطبيعي وتحب التباهي بها. ومع ذلك، عندما تسافر إلى مكان دافئ، يمكن لهذه الحرارة أن توقظ الخلايا الصبغية، على حد قول رينيه. وأضافت: "إنها لا تريد أن يصبح لونها داكنًا للغاية ما يحدث مع تقدم العمر هو النمش يأخذ حياة خاصة به ويتحول وينضج إلى بقع بنية وتصبح أكثر قتامة. لون البشرة ليس متساويًا".
للمساعدة في علاج فرط التصبغ، تستخدم علاجًا بفيتامين C و E وقالت رينيه: "إنها طريقة لطيفة لقمع نشاط الميلانين. إنها تساعد على تلاشي الصبغة".