سئل الممثل ورجل الأعمال ولاعب كمال الأجسام المحترف المتقاعد أرنولد شوارزنيغر عن زوجته السابقة وهل يشتاق إليها؟ فجاوب: "لا.

كان الطلاق صعبًا جدًا في البداية. في النهاية، تمضي قدمًا. لدي صديقة رائعة، وهي ناجحة للغاية. أنا فخور بها حقًا، وأنا أحبها. في نفس الوقت أنا أحب زوجتي السابقة. هي وأنا صديقان حميمان حقًا وقريبان جدًا، ونحن فخوران جدًا بالطريقة التي نربي بها أطفالنا. على الرغم من أننا قدمنا هذه الدراما، فقد عايدنا معًا بعيد الفصح، عيد الأم معًا، أعياد الميلاد معًا، كل أعياد الميلاد، كل شيء معًا. إذا كان هناك حفل توزيع جوائز الأوسكار عن كيفية التعامل مع الطلاق، يجب أن نحصل عليه أنا وماريا لأقل قدر من التأثير على الأطفال. الحلاوة واللطف التي تراها فيهما من زوجتي. الانضباط وأخلاقيات العمل مني".
أما عن شائعات خضوعه لعمليات تجميلية، فقال: "لم أجرِ جراحة تجميلية من قبل. لم أجرب أي حيل قط. منذ سنوات مضت، ذهبت إلى جامعة كاليفورنيا، حيث يوجد بها خبراء مشهورون عالميًا في مجال الشيخوخة. سألت عما إذا تم إنشاء أي شيء، أو أنه على وشك أن يكون متاحًا، مما يعكس الشيخوخة. فقالوا، "لا شيء على الإطلاق، نهاية القصة".
وتابع: "الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو الأشياء القديمة. كتناول الطعام بشكل جيد ثم ممارسة الرياضة".