يشهد الوسط الفني اللبناني نشاطاً مميزاً قبل حلول موسم الصيف، إذ إن معظم الفنانين قد بدأوا بإطلاق أعمالهم الغنائية، بين أغنيات منفردة وألبوم غنائي.


وكان أول من أصدر هو الفنان عاصي الحلاني، الذي أطلق ألبوم "طل الملك"، والذي يحتوي على أكثر من 6 أغنيات، من بينها أغنية "تعرف شنو أحبك" التي حققت النجاح الأكبر في الألبوم.
كذلك أطلقت الفنانة نجوى كرم ألبوم "كاريزما"، وكانت أولى أغنياته "شغّل موسيقى"، إضافةً الى أربع أغنيات أخرى، والمزيد في الطريق.
كما أطلقت الفنانة نوال الزغبي أغنية "ريتو"، بعد رحلة تشويق كبيرة، وكان الانتظار بمحله، إذ إن الأغنية دخلت قلوب الجمهور بسرعة كبيرة.
من جهة ثانية، أطلقت الفنانة مايا دياب أغنية "طاقة إيجابية"، بأجواء من الحماس والتي تتناسب مع فصل الصيف.
وأصدر الفنان جورج نعمة أغنية "بكير" التي تحكي حال طفل صغير وقع بالحب، يطغى عليها الطابع الرومانسي الهادئ، وطرحت الفنناة عبير نعمة أغنية "بعدني بحبك"، الأغنية عاطفية أيضاً، تعبّر عن الشوق للحبيب الغائب.
وأطلق الفنان آدم أغنية "بس بحبك"، وتحقق الأغنية نجاحاً كبيراً، إذ أنها تتصدر تريند يوتيوب. كذلك أطلقت الفنانة نانسي عجرم أغنية "آخر إصدار" باللهجة المصرية"، من فيلم "شوجر دادي".
ويُشار الى أن الفنان نقولا الأسطا طرح أغنية "بكفي" قبل أيام قليلة.
كما وينتظر الجمهور أغنية الفنان زياد برجي التي كان قد أعلن عنها مؤخراً، بالإضافة إلى أغنية الفنانة إليسا "بتمايل على الـ beat"،