تحب الفنانة العالمية ديمي لوفاتو أن تكون العين مدخنة، وعظام وجنتيها لا تتوهج أبدًا.

تصل رموشها إلى السماء دائمًا. وعلى الرغم من أنها لا تخجل من تكديس المنتجات، إلا أنها تشعر بالراحة نفسها في الكشف عن وجهها الخالي من المكياج لمتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي. لطالما كانت من أشد المعجبين بالعناية بالبشرة، وكانت قد صرحت إنها كانت ستحب أن تكون خبيرة تجميل، وحتى أطلقت خطها الخاص للعناية بالبشرة، "Devonne by Demi" عام 2014.
جاوبت الفنانة على أسئلة الجمال السريعة حول روتينها، وإليكم أبرز تصريحاتها:
أول منتج تجميل اشترته على الإطلاق: "أحمر شفاه في عيادة عندما كنت في الخامسة من عمري باستخدام نقود جنية الأسنان. أنا فتاة تحب المكياج".
صيحة الجمال القديمة التي كانت تعيدها: "أحب ظلال أحمر الشفاه من التسعينيات، البنفسجي، البني. أحب مظهر ذلك".
سواء كانت تستخدم منتجات التجميل في الصيدليات: "لا. أعتقد أنه من المهم حقًا أنه إذا كنت تضع أشياء على بشرتك - فأنت تريدين التأكد من أنها ذات جودة جيدة".


أفكار حول شعر "وحيد القرن": "لقد جربت كل ألوان الشعر. أعتقد أن اللون المفضل لدي كان الأشقر ذات اللون الوردي".
صيحة الجمال التي لم تكن لتفعلها: "أحمر شفاه أزرق. لقد فعلت ذلك من قبل لالتقاط صور مع الأصدقاء والتقاط الصور، لكن لا يمكنني رؤية نفسي أرتدي أحمر شفاه أزرق في حفلة موسيقية. مثل الدودة المضيئة!"
كيف تحافظين على صحتها في الجولة: "أحب القيام بلعبة "Muay Thai" لدي مدرب يسافر معي.
الجزء الأكثر فخامة في روتين جمالها: "علاجات للوجه مع رينيه رولو مرة كل شهرين. أستخدم الكثير من منتجاتها أحب المرطب النهاري".
المنتوج الذي لا تستغني عنه خارج دوامات العمل: "مرطب ملون".
مظهرها الجميل في الجولة: "إنها دراماتيكية. لدي هذه العين الدخانية وشعر مختلف ولكن بنفس الماكياج. الشعر الطويل جدًا إنه يجعلني أشعر بالرضا!".
من أهم عاداتها الصحية: "أشرب "Throat Coat" الشاي يدعم صحة الحلق باستخدام الدردار الزلق الشهير، الذي يحتوي على إشنسا وهو مفيد حقًا للصوت. يجب أن أبقي الشاي دافئًا على المسرح أضعه تحت المنصة".
روتين حواجبها: "أنا أرسمهما وأجملهما، لا أسمح لأحد أن يلمسهما. لم أترك أي شخص يلمسهما منذ أن كان عمري 15 عامًا!"


نصائحها لأخذ صورة ذاتية بدون مكياج: "الأمر كله يتعلق بالثقة بالنفس بدون مكياج. كما أن الحصول على إضاءة رائعة وزاوية جيدة يساعدان".
كيف تحصلين على رموشها الطويلة: "هذه ملحقات للرموش. أحب أيضًا استخدام الرموش الشريطية وتقطيعها إلى خمس قطع، ثم ألصقها قليلاً في المرة الواحدة. أستخدم مصلًا".