غيث مروانيوتيوبر سوري موهوب ومؤثر. حقق نجاحًا كبيرًا من خلال إنتاج محتوى متنوع في مجالات مختلفة مثل تقنية المعلومات والألعاب الإلكترونية والتكنولوجيا. يتميز بأسلوبه الشيق والممتع وقدرته على إيصال المعلومات، مما ضاعف جماهيره بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. وإستحق شهرة كبيرة في المجتمع العربي، حيث يتابعه الملايين من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم.


نشأته

غيث مروانمن مواليد مدينة اللاذقية في سوريا عام 1992. يقوم بإنتاج محتوى على موقع يوتيوب في مجالات متعددة، بما في ذلك تقنية المعلومات والألعاب الإلكترونية والتكنولوجيا.


شقيقة غيث مروان

لمى مروان في بداية العشرينات من العمر هي أختغيث مروانغير شقيقته إذ تزوج والده من سيدة مغربية الأصل وأنجب منها لمى وهي من الشخصيات التي بدأت في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة تزامناً مع ظهورها في فيديوهات أخيها غيث مروان.

والدته وأخته

تمتلك لمى مروان ما يقارب المليون متابع من مختلف أنحاء الوطن العربي، وقد زادت شهرتها بعد ظهورها مع أخيها الغير شقيق اليوتيوبر غيث مروان. السيدة حنان هي والدة غيث مروان الحقيقية وهي امرأة سورية تعيش في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وقد وجه الى والدته كلمات مؤثرة على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً: "هي كنزي الحقيقي، هي جنة خلقها الله لأجلي، اللهم يا مديم النعم، أدم علي نعمتك، امي. الله يحفظ امهاتكم جميعا و يرحم كل أم متوفية.

سارة الورع

سارة الورع زوجةغيث مروانسورية من مواليد دمشق، ولدت عام 2001، وهي اخصائية تغذية ومدربة في آن معًا. كانت تعيش في الولايات المتحدة الأميركية قبل إعلان خطوبتها من غيث وانتقالها للعيش معه في دبي. أعلنا خطوبتهما في 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

زفاف غيث مروان وسارة الورع

حفل زفافغيث مروانوخطيبته سارة الورع تم في 8 أيار /مايو 2023. وضم حفل كتب الكتاب أفراد من العائلتين وإرتدت سارة فستاناً أبيض طويل وتركت شعرها منسدلاً.

فاجأ تامر حسني

فاجأ الفنان المصري تامر الحسني، اليوتيوبر السوري غيث مروان وزوجته، قبل حفل زفافهما بيوم واحد. وحضر قبل حفل الزفاف، مستقبلاً غيث وزوجته في منزل، حيث قاموا بالغناء والرقص سوياً على أنغام أغنياته، ومنها "حلم سنين" من فيلم البدلة، وأغنية "يا بنت الإيه"، وكانت ليلة رائعة للعروسين.
تامر أوفى بوعده لـ غيث، إذ كان قد وعده مؤخراً بأنه سيحضر حفل الزفاف ويغني، بعد مقطع فيديو طريف نشره الأخير برفقة أصدقائه متمنياً غناء تامر في حفل زفافه. وأشار تامر بعد لقائه بالثنائي، أنه كان يرغب بحضور الزفاف، إلا أن انشغاله حال دون ذلك، فقرر أن يحتفل بهما بطريقة مصغرة.

نجاحه

غيث مروانهو أحد الأشخاص الناجحين في العالم العربي الذين برعوا في صناعة المحتوى. التحق بجامعة الشارقة وتخرج بشهادة في الديكور الداخلي. خلال الفترة التي أمضاها في المدرسة، استمتع بتحضير مقاطع فيديو مضحكة مع زملائه وأصدقائه وأتيحت له الفرصة للعمل في صناعة الراديو. ومع ذلك، لم يتمتع بثقافة عمل الشركة وغادر.

مفاجأةفي حفل زفافه

فوجئت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل بطردها من حفل زفاف
غيث مروانوسارة الورع بعد توجيه الدعوة لها وفق ما أعلنته في مقطع مصور قصير بثته عبر خاصية الستوري. وأوضحت إسماعيل في الفيديو أنها التقت بالعروسين قبل أيام، وتلقت دعوة منهما لحضور حفل الزفاف، وبناء على ذلك قامت بتجهيز نفسها وإطلالتها، مؤكدة أنها كانت مستعدة للحفل. وأضافت أنها توجهت إلى الحفل برفقة شخصين لم تكشف عن هويتهما، ولدى وصولهم إلى موقع الحفل، فوجئت برفض رجال الأمن إدخالها فيما سمح للشخصين اللذين كانا برفقتها بالدخول، بينما بقيت هي تنتظر في الخارج. وأشارت إلى أنها لاحقا، تلقت مكالمة هاتفية، حيث أبلغها المتصل، أنها ممنوعة من دخول الحفل بالاسم، مؤكدة أن هذا كل ما حدث، رغم أنها كانت قد جهّزت نفسها وإطلالتها، موجهة التحية للنجم المصري تامر حسني. وقد أظهرت مقاطع مصورة نشرتها اليوتيوبر السورية عبر خاصية الستوري، استعداداتها لحفل زفاف مروان غيث وسارة الورع، وقد ظهرت في أحدها قبيل ارتدائها الفستان، ثم أثناء وضعها المكياج وأخيرا قبيل دخولها إلى الحفل.
لكن غيث نفى ان يكون قد دعاها الى الزفاف واتهمها بالسعي للاهتمام والترند على حساب زفافه: توضيح لم يتم عزيمة بيسان لا شفهيا ولا عن طريق المزح ولا حتى في حفلة نور.. توضيح تاني انا متأكد انه بكرا رح تطلع يا اما بفيديو يوتيوب او بشي مقابلة تألف قصة تانية الله وأعلم شو هي".
وأضاف: "توضيح أهم ما رح ارد مرة تانية على دراما ( انتي عملتيها من ولا شي) المهم مبروك تطلعتي ترند متل ما كان بدك وهلأ خليني انبسط بزواجي لو سمحتي".