شهد الموسم الرمضاني ضخامة في الإنتاج، حيث عُرض العديد من المسلسلات، والتي فاق عددها المواسم السابقة، كما تنوعت بين أعمال من 30 حلقة، وأخرى من 15 حلقة فقط، انقسمت بين النصف الأول والنصف الثاني من الشهر الفضيل.

وقد تبين أن بعض الأعمال ستشهد أجزاءً جديدةً فيما بعد، وبعضها ستيم عرضه خارج السباق الرمضاني.

ومن هذه الأعمال، مسلسل "للموت" الذي أكدت بطلته الممثلة اللبنانية ماغي بو غضن عن استعدادها للجزء الرابع منه ولكن خارج الموسم الرمضاني.

كذلك أعلنت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن استعدادها لعرض الجزء الثاني من مسلسلها "تلت التلاتة" خارج السباق الرمضاني أيضاً.

من جهة ثانية، من المؤكد عرض جزء ثامن من مسلسل "الكبير أوي" للفنان أحمد مكي، حيث تعاقد أبطال العمل فيما مضى، على الجزأين السابع والثامن معاً.

وفي نهاية مسلسل "الصفارة" للممثل أحمد أمين، أعلنت الشركة المنتجة عن الجزء الثاني من خلال كتابة: "استنونا في الصفاة 2... اللي حصل في جمصة"، بإشارة منهم الى أن أحداث الجزء الثاني ستكون في منطقة جمصة.

أكد الفنان حمادة هلال أنه لم يكتفِ من تقديم ثلاثة أجزاء من مسلسل "المداح"، بل لأنه يطمح لتقديم المزيد من الأجزاء حيث قال مؤخراً: "العمل ممكن نعمل كثير أساطير"، كما أن الممثل ماجد المصري ظهر في نهاية الجزء الثالث، ما يُشير الى قصة جديدة تنتظر المداح.

كما يُشار الى أن صنّاع مسلسل "كامل العدد" لـ دينا الشربيني كانوا قد أبرزوا عن نيتهعم بتقديم جزء ثانٍ بعد النجاح الكبير الذي ققه الجزء الأول، إلا أن الجمهور يعتقد أن العمل قد يتأجل بعد وفاة الممثل مصطفى درويش الذي كان من الشخصيات الأساسية في العمل.

بعذ الأعمال تركت نهايتها مفتوحةً، ما يترك لها مجالاً بحال أراد صناعها إقامة جزء آخر، وهي مسلسل "الصندوق" لـ أحمد داش، ومسلسل "ليلة السقوط" لـ طارق لطفي، ومسلسل "العربجي" للممثل السوري باسم ياخور.