أبدت الإعلامية الكويتية مي العيدان استغرابها من رفع دعوى ضدها منسوبة للممثل المصري أحمد بدير، بعد أن أكد خلال برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، أنه سامحها، والقضية التي استمرت لأسابيع قد انتهت بالنسبة له.

وبعد إبلاغها بالدعوى الجديدة، قالت العيدان: "تفضلوا هذي تصرفات احمد بدير اللي طلع برمضان ببرنامج حبر سري وقال انا مسامحها وانا حاخد تعويض اليوم رافع علي قضيه ثانيه اليوم يطالب بتعويض وهذه صحيفة الدعوه . . انزين مو عيب عليك وانت رجل كبير وجد اطلع بالبرنامج واتقول انا الموضوع خلص احد هذا انزين هذا نسميه ايه لف ودوران ولا خداع حبيبي برحمة امي انا عارفه ان الموال هذا كله عايز فلوس عايز اطلع ب اي مصلحه لا حكاية شعر ولا من غير شعر".
وقد نفى أحمد بدير رفع أي دعوى قضائية على مي العيدان، إلا أن الأخيرة لم تقتنع، وعادت مجدداً لتنشر صحيفة الدعوى، مشيرةً الى أن ما كُتب هو: "بناء على طلب من أحمد بدير رضوان"، وأضافات: "ولا المحكمة قاعده تآلف عليك صحيفة الدعوه؟ انا قاعده الف عليك وختم الدوله وتاريخ الجلسه؟ عموما انا قلتها ماني مسامحتك ولا محللتك باقي حياتي احياء او اموت عشان الكلام امام الشاشات غير و بالواقع شيء اخر وكل هذا راح يتم اثباته امام القاضي مع الحكم الجزائي السابق الذي عطاك عدم جواز الدعوه المدنيه اي عدم جواز التعويض انا كلامي واضح وما الف وادور ولا اكذب ولا اخدع الاعلام و الناس انا كلامي بالاثباتات".