حضرت الفنانة اللبنانية سارة الزكريا، في الموسم الرمضاني لهذا العام، في أكثر من عمل درامي، وذلك بعد نجاح أغنيتها "إلى حبيبي المستقبلي، تجي نتزوج بالسر"، فقد ترددت كلماتها على لسان شخصيتين بارزتين، هما "سحر"، التي جسدتها الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، وشخصية "ريم"، التي تجسدها الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، وذلك في أكثر من حلقة، وأكثر من مشهد في مسلسل "للموت" الجزء الثالث، كما وكان لسارة ظهور خاص خلال المسلسل.


بالإضافة إلى ذلك، أطلقت سارة أغنية "دشش حبيبي دشش" في المسلسل نفسه، ما جعل المشاهد يردد الأغنية بعد انتهاء الحلقة، وقد شاركها في الغناء الممثل السوري علي سكر والممثل اللبناني فادي أبي سمرا.
وبعيداً عن الدراما العربية المشتركة، كان للفنانة سارة الزكريا حضور في الدراما السورية، وذلك من خلال شخصية "أنسام"، التي جسدتها الممثلة السورية شكران مرتجى في مسلسل "صبايا" الجزء السادس، حيث شاهدنا "أنسام" تردد الأغنية أكثر من مرة، وطيلة فترة حضورها العمل، كونها ضيفة في المسلسل.
لم يقتصر حضور سارة في الأعمال الرمضانية فحسب، بل وصل إلى البرامج التلفزيونية، وتحديداً إلى برنامج " فشة خلق"، الذي تقدمه الإعلامية داليا أحمد، حيث جسدت الممثلة اللبنانية جوانا كركي شخصية "جيلبرت"، التي رددت أغنية "دشش"، وعبّرت عن مدى إعجابها بها.
تمكنت سارة الزكريا من خلال أغانيها، أن تكون حاضرة في الأعمال الرمضانية والبرامج التلفزيونية، أحياناً بالصورة والصوت، وأحياناً أخرى بالصوت فقط، وهذا دليل على كونها فنانة تعرف ما الكلمة التي تدخل قلب الجمهور، وما اللحن الذي يلفته.