بعد سخريته من حادثة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، كشف الفنان المصري حمادة هلال عن حقيقة ما نشر عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي في السابق.


وكتب حمادة هلال منشوراً عبر حسابه الخاص صحح عبر الموقف الذي حصل قائلاً: "والله العظيم مش انا اللي كاتب الكلام ده فيه اخ وزميل موجود في صفحتي الرسمية وحب يهرج وشيلت الهبل ده واسف جدا".
في وقت سابق، كشف الفنان المصري حمادة هلال، في تصريح خاص لموقع "الفن"، أن نجاحه بالفن واستمراره لم يكن من مجهوده فقط، وإنما من البركة التي تحيطه ويشعر بها دائمًا، مشددًا على أنها أصل استمرار الحياة بكافة جوانبها، وليس في لناحية العمل فقط.
وأضاف هلال، أن مسلسل "المداح" حالة خاصة بالنسبة له لأنه لم يكن يتوقع أو يخطط منذ البداية تقديم 3 أجزاء له، مشددًا على أن نجاح الجزء الثالث وتحقيقه صدى واسعاً على مستوى بلدان الوطن العربي جاء بعد تعبهم ودراستهم الجيدة للنص الذى يقدمونه ويحترم عقلية المشاهد.
مسلسل "المداح 3" بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.