فاطمة المؤمنإمرأة جميلة وذكية ومتعددة المواهب. بعد حصولها على شهادة الهندسة المعمارية في الولايات المتحدة وخلال عملها في القطاع الخاص بدأت العمل بالتزامن في مجال الأزياء والتجميل والموضة وأصبحت خبيرة تجميل ومدونة موضة وأزياء وفاشنيستا حتى إستحقت لقب أشهر الشخصيات العربية المؤثرة في عالم الجمال والأناقة.

نشأتها

إسمها الحقيقي فاطمة عصام حمد المؤمن. ولدت في الكويت في 2 يناير /كانون الثاني 1993. لها شقيقتان مريم محامية، وصمود ممثلة. بعد إنهائها المرحلة الثانوية، تابعت دراستها في الهندسة المعمارية في جامعة ميامي في فلوريدا وبعدها إلتحقت بالصندوق الكويتي للتنمية الإقتصادية العربية ثم عادت للإستقرار في الكويت. عملت في القطاع الخاص لمدة سنتين بالتزامن مع نشاط في مجال الأزياء والتجميل والموضة.


مواصفاتها

تميزت فاطمة المؤمن بجمال خليجي بدوي وبشرة سمراء جذابة وشعر أسود طويل وعيون سوداء واسعة. قوامها رشيق وهي تمارس الرياضة بشكل دائم. وعن سر رشاقتها تقول فاطمة أنها تتبع نظاماَ غذائياً صحياً منذ سنوات طويلة ولا تتردد بإسداء النصائح المفيدة للفتيات للحفاظ على رشاقتهن.


عمليات تجميل

خضعت فاطمة المؤمن لعملية تجميل لأنفها وتكبير حجم شفتيها. وهي حريصة على مواكبة الموضة وإختيار تصاميم راقية وأنيقة. لفتت الأنظار عام 2021 حين شاركت في مهرجان كان السينمائي وأطلت بفستان أبيض يتميز بذيل طويل وطبقات متعددة من تصميم المصمم اللبناني طوني ورد. كما ظهرت في حفل إفتتاح مهرجان البحر الأحمر في جدة بفستان ذهبي لونه بنفسجي وكانت إطلالتها كلاسيكية وجذابة.


قصة نجاح

بدأت قصة نجاح فاطمة المؤمن من خلال مواقع التواصل الإجتماعي عام 2014 وبفضل ذكائها أصبحت من أهم السيدات في عالم الموضة والجمال والأزياء.

حياتها الخاصة

ما زال زوج فاطمة المؤمن شخصية مجهولة الهوية فقد كشفت فاطمة عن خبر خطوبتها المفاجئة منذ 2 أبريل/نيسان 2023 ، واحتفظت باسم خطيبها وظهوره بشكل خاص ، حتى لا يتعرف عليه المتابعون رغم تواجده بالصورة التي شاركتها مع المتابعين حيث أخفت ملامح وجهه بطريقة جديدة ومبتكرة، حيث وضع خطيبها راحة يده اليمنى أمام وجهه ورفعت بجانبه نفس اليد وبدت في أصابعهم خواتم الخطوبة. كان الشاب متألقًا ببدلة شبابية رسمية وسط رد فعل كبير من متابعي فاطمة الذين حرصوا على تأكيد الخبر وارتباطها بتعليق موجز قالت فيه "الآن أصبح رسمي".
جاء هذا الخبر بعد ثلاثة أسابيع من ظهورها الإعلامي حيث استضافها الإعلامي الكويتي صالح الرشيد في برنامجه الفني "سندريلا" وأبدت خلال اللقاء رغبتها بالارتباط بشاب سعودي الجنسية ، موضحة أنه ليس لديها مشكلة في الزواج من غير كويتي وعلقت قائلة: "ليس من الضروري أن يكون زوجي المستقبلي كويتي الجنسية، فمن جهتي أفضل أن يكون رجلاً خليجياً، ولكنني بصراحةٍ تامة أحب الجنسية السعودية كثيراً…". وعندما سُئلت عن سبب حبها للجنسية السعودية ، وهذه الرغبة الشديدة في الزواج من رجل سعودي ، أكدت أنها تفضل اللهجة السعودية، بخلاف أن والدتها سعودية.

مواقع التواصل

يتابع نجمة الجمال والموضة فاطمة المؤمن على حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي ما يقارب مليونين متابع وهم معجبون بالمحتوى التي تقدمه ويرغبون بالإفادة من خبرتها الواسعة في مجال التجميل والموضة.

شقيقاتها

شقيقات فاطمة المؤمن هن الفنانة صمود المؤمن والمحامية مريم المؤمن وهن مقربات للغاية وتظهر صورهن غالباً برفقة بعضهن البعض على مواقع التواصل الاجتماعي. ويذكر أن صمود المؤمن من الممثلات البارزات في الوسط الفني حيث إنها شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية طوال فترة قصيرة نالت إعجاب الكثيرين في دولة الكويت، وحظيت بالعديد من المعجبين والمعجبات.