احصلي على بشرة جميلة ومتوهجة كبشرة الممثلة صوفي تيرنر، كل ما عليكِ فعله هو إتباع قيادتها، وإليكِ سرها.

- تؤمن صوفي باستخدام أقل قدر ممكن من المنتجات على وجهها. إنها تبقي الأمر بسيطًا ولا تحب أن ترهق بشرتها بالكثير من المنتجات. استلهم منها واجعل الأمربسيطًا بدلاً من الركض خلف أحدث الصيحات التي يمكن أن تترك بشرتك تالفة على المدى الطويل.

- من أهم نصائح صوفي تيرنر التجميلية استخدام كريم الشمس. لا تخرج صوفي من المنزل أبدًا دون وضع كريم الشمس، لدرجة أنها تستخدم أيضًا بخاخًا للحماية من الحرارة لحماية شعرها من أشعة الشمس الضارة.

- غالبًا ما يتم إهمال الأظافر من قبل الناس ولكن ليس من قبل صوفي. لتقوية أظافرها الضعيفة، تستخدم الزيت على البشرة لتقويتها. هذه واحدة من أكثر نصائح جمال صوفي تيرنر التي تم التقليل من شأنها.

- تحب صوفي النوم وتضمن حصولها على الجرعة اليومية من نومها الجميل. تستفيد إلى أقصى حد من نومها وتستخدم غطاء وسادة حريري يحافظ على نعومة بشرتها وشعرها. وصفت هذه الوسائد الحريرية بأنها أعظم اختراع في كل العصور.

- تبقي تيرنر الأمر بسيطًا من خلال روتين الجمال الأساسي، من خلال تنظف البشرة وتقويها وترطبها. لا يمكن لروتين العناية بالبشرة أن يصبح أكثر أساسياً من هذا. إذا لم يكن لديك روتين للعناية بالبشرة بعد، فهذا هو الروتين الذي تريده. حتى سيلينا غوميز تتبع بدقة هذا الروتين وتعتبره ضرورة مطلقة. هذا بالفعل أحد أسرار جمال سيلينا غوميز الرئيسية.

- من أسهل نصائح صوفي التجميلية شرب كميات كبيرة من الماء طوال اليوم. إنها تدرك أهمية شرب الماء لأنه لا يحافظ فقط على ترطيبها ويحافظ على محتوى رطوبة الجلد ولكن أيضًا يساعدها على التخلص من السموم من الجسم.

- صوفي هي أيضًا من أشد المؤمنين بحقيقة أن البشرة الصحية تبدأ بالأكل الصحي. إنها تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا. يشتمل نظام صوفي تيرنر الغذائي علىالكثير من البروتينات الخالية من الدهون والدهون الصحية والكربوهيدرات الصحية.

- تؤمن صوفي بإعطاء بشرتها بعض الوقت من منتجات التجميل المختلفة. هذه المرة تسمح لبشرتها بالتنفس والحفاظ على صحتها.

- ومن إحدى نصائح الجمال الأخرى هي عدم النوم أبدًا دون إزالة المكياج. إنها لا تنام أبدًا مع مكياجها. تقضي 20 دقيقة كل ليلة لإزالة مكياجها تمامًا حتى لا يترك أي أثر له.

- حب الشباب هو الشيء الذي يزعج صوفي تورنر أيضًا. من الصعب تصديق ذلك، لكن حتى هذه النجمة الرائةع ليست محميًا من حب الشباب المروع. ومع ذلك، تضمن صوفي أنها تشرب كمية كافية من الماء وتتجنب التعرض لأي نوع من الإجهاد لمنع الإصابة بحب الشباب.

- تمنح صوفي تيرنر بشرة مشرقة الفضل في جلسات التمرين المنتظمة. إنها تحب التعرق من خلال القيام بتمارين القلب عالية الكثافة مع كون الملاكمة هي المفضلة لديها.