شاركت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور صورتين، كشفت من خلالهما عن إسم ثاني أغنيات ألبومها الجديد "كاريزما" بأسلوب مبتكر.


وأطلت نجوى كرم على الجمهور باللوك الذي ستعتمده بالفيديو كليب، وعلقت: "10 دقايق بكرا 10 مايو الساعة 10 مساءً معكن كمان.. 10 دقايق"، ليتبين أن إسم الأغنية هو 10 دقائق.
وكانت أطلقت نجوى أغنية "شغّل موسيقى" التي كتب كلماتها عامر لاوند ولحنها ووزعها موسيقياً علي حسون، أما الكليب الرائع فحمل توقيع المخرج المبدع دان حداد.
وتقول كلمات الأغنية: "روحي طقّت ما اتحمّل ليلة بلاهم، قلبي دقّة بدقّة يعاني قلبي يهواهم، ياللي ساكن نبض القلب وعارف بحالي، ماترحمني ليلة وترجع ليّا يا غالي، سامع بالمو سامع يوم بأدوية للهجران، راحو والقلب وحداني مكسور وتعبان، شوقي واصل للمرّيخ ودار الكواكب، الله وياهم ياقوّة تردّ الحبايب، شغّل موسيقى حزينة، دور ولفّ المدينة، والخالص عمرا يموت، علّي علّي هالصوت".
كليب نجوى حمل فكرة مبتكرة فأظهر دان حداد قدرات ومهارات لإظهار نجوى في تأطير مغاير لكليباتها السابقة، فكأننا في مشاهد من فيلم خيال علمي حيث يختفي الحبيب، وتغير نجوى فساتين عديدة خلاله، وتبدو في مواقع مختلفة، الأمر الذي أضفى جمالية وتناغماً بين الأغنية كلمات ولحناً وغناء والكليب.