أبت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أن تطرح أغنية تمر مرور الكرام، فكم نحتاج إلى عمل غنائي يحرّك الساحة الفنية، ونقول عنه "شو هالحلا"، إلا أن نجوى كرم بدت ساحرة القلوب في جديدها "شغّل موسيقى"، صوتاً وكلاماً ولحناً، وكذلك من ناحية إطلالاتها في الكليب، الذي حمل توقيع المخرج المبدع دان حداد.


بدأت نجوى كرم الأغنية بموال "يا قلبي حنّ للجفا والدّمعة بعيوني ناديت..ناديت أهل الوفا ما يوم سمعوني"، والذي أسرتنا فيه، وكان عنصراً مهماً ومشوّقاً للأغنية، تابعنا سماع العمل، واذ بصاحبة أغنية "أنا ما فيي"، تغني تحفة فنية، جعلتنا نقول كلمة حق.. "كتير حلو".
"شغّل موسيقى" لفّت المدينة وكل الأرجاء، وعلا معها صوت نجوى كرم، وتفاعل معها الجمهور، وهذا العمل أثبت لنا أن الساحة الفنية ما زالت بألف خير، مع وجود نجوى كرم وغيرها من الفنانين، الذين يقدمون فناً راقياً ذا قيمة.
ومن غير الممكن أن لا نتحدث عن كليب أغنية "شغّل موسيقى"، الذي ظهرت فيه نجوى بأبهى طلة، وخصوصاً بالفستان الذي ظهرت فيه أيضاً على "كوفر" ألبومها "كاريزما"، من توقيع المصمم العالمي irisvanherpen.
الصورة كانت بمقاييس عالمية، فـ دان حداد يعرف دائماً كيف يكون بالصدارة، ويقدّم أعمالاً يُحتذى بها.
"ما منخبي ع نجوى" حبنا الكبير لها، وتقديرنا للأعمال الفنية التي تطرحها، والتي ترفع من قيمة الفن، وسقف الأغاني الناجحة، وبالفعل فإن الأغنية الناجحة تفرض نفسها بنفسها، اذ عند سماعنا لـ"شغّل موسيقى" أحببناها من أول مرة، وأدركنا جيداً أنه كلما كبرت صاحبة أغنية "وكبرنا"، كبر معها نجاحها، وزاد بريقها.
إذاً "حكم القاضي" في محكمة الأعمال الفنية، أن نجوى كرم "ساحرة قلوب" في "شغّل موسيقى"، وأنها دائماً على قدر المسؤولية، في تقديم كل ما يليق بمسيرتها الفنية.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن أغنية "شغّل موسيقى" هي من كلمات عامر لاوند، ولحنها ووزعها موسيقياً علي حسون، وقد وصلت الى المليون مشاهدة، بعد أيام قليلة من طرحها على يوتيوب، وتحصد تعليقات إيجابية كثيرة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي.