يستعد الممثل المصري سامي مغاوري لتقديم شخصية جديدة في الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة"، والذي سيُعرض قريباً على إحدى المنصات.


وأكد مغاوري في تصريح خاص لموقع "الفن"، أن استأنف تصوير مشاهده في المسلسل، لافتًا إلى أنه يقدم شخصيته بطريقة جديدة وتفاصيل مثيرة فى أحكام اللعبة والتى ستكون مفاجأة للجمهور.
وأضاف مغاوري، أن مسلسل "اللعبة"، أصبح له جمهور عريض من الوطن العربي، وخاصة أن كلا من هشام ماجد وشيكو يحرصان على وضع بصمتهما الكوميدية بالسيناريو، موضحًا أن كثير من المشاهد يتخللها أحاديث ارتجالية ذات صلة بسياق الحلقة، يتم إضافتها أثناء التصوير لأنها تكون عفوية.
مسلسل اللعبة تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول وسيم الصريطي والذي يجسد دوره شيكو، والذي يكوّن فريقا ليلعب ضد هشام ماجد "مازو" والذي يكوّن فريقا آخر، وسط منافسة بينهما في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع بهدف الفوز بمبالغ مالية ضخمة، وشهدت آخر حلقة من مسلسل اللعبة الجزء الثالث فوز وسيم.
ويشارك في "اللعبة 4" عدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من بطولة شيكو، هشام، ماجد، مي كساب، محمد ثروت، محمد أوتاكا، ميرنا جميل، سامي مغاوري، ومحمود عاطف، وهو من إخراج معتز التوني ومن تأليف أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب.