قصة الحب الني نشأت بين الممثلين هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت بدت مستحيلة نظراً لفارق السن بينهما والذي يقدر بـ 22 عاماً وكونه الزواج الثالث لممثل "إنديانا جونز"، لكن الثنائي أثبت أن حبهما حقيقي وزواجهما الذي دام حتى الساعة يشهد على ذلك. تزوجا عام 2010 وكان عمره 60 سنة وهما ويعيشان حتى اليوم حياة سعيدة.

اللقاء الأول

إلتقى الممثل الأميركي هاريسون فورد بالممثلة الأميركية كاليستا فلوكهارت عام 2002 خلال حفل Golden Globe Awards وقيل أنها حاولت لفت إنتباه فورد من خلال سكب المشروب عمداً على ثيابه. وكشفت كاليستا خلال مقابلة الى مجلة Hello انها أثناء تبادل الحديث مع هاريسون فورد ولمدة عشرين دقيقة سكب فورد الخمر على ثيابه. وخلال المقابلة كشفت أنها أصغر منه بـ 22 عاماً.

فارق السن

كشفت كاليستا فلوكهارت أن فارق العمر بينها وبين هاريسون فورد لم يشكل عائقاً بالنسبة لهما، وأضافت أنها تحب رؤيته في الصباح الباكر بالرغم من إفتقاده للجمال لكنه يبدو ظريفاً ومثل الولد الصغير.

الزواج

تقدم هاريسون فورد بطلب الزواج الى كاليستا فلوكهارت عام 2009 في يوم عيد الحب بعد مرور سبعة سنوات من مواعدتهما. أقيم حفل الزواج في سانتافي في نيو مكسيكو حيث كان يشارك بتصوير فيلم Cowboys & Aliens.


قصص طريفة

حافظ الثنائي هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت على سرية علاقتهما خلال سنوات طويلة لكنهما كشفا بعض القصص الطريفة عن كل منهما. عام 2015 كشفت فلوكهارت أن زوجها تعلم الكتابة الإلكترونية في عمر الـ 73 لكنه لا يتقن إستعمال الرموز التعبيرية Emojis. وقال هاريسون فورد أن سر الزواج الذي يدوم هو الصمت.


أولاده

قام هاريسون فورد بتربية أولاده خلال فترات مختلفة من حياته. فقد أصبح والدا عام 1960 مع ولادة ولديه بنجامين وويلارد اللذين رزق بهما من زوجته الأولى ماري ماركارت وكان في العشرين من عمره وكان في بداية مسيرته التمثيلية. بعدها رزق بولده مالكولم وإبنته جورجيا من زوجته الثانية ميليسا ماتيسون ولاحقاُ تبنى ليام إبن زوجته الحالية كاليستا فلوكهارت.

حب الطيران

عُرف عن هاريسون فورد شغفه للطيران منذ حصوله على رخصة قيادة. ولحسن حظه كانت فلوكهارت تستمتع بالطيران وهو نشاط قاموا به غالباً مع إبنهما ليام. يقول فورد: "كاليستا تحب الطيران وأنا سعيد جداً لأنني سأشاركها هذه المتعة فهي تحب رؤيتي سعيداً" وكشفت فلوكهارت أنها كانت تخاف في البداية لكنها بعد أول مرة لم تعد متوترة أبداً بل أحبت الطيران لا سيما أنها تحب هاريسون وتصطحب معها إبنها ليام الذي يتمتع هو أيضاُ بدوره.


أفضل أم في العالم

خلال مقابلة صحافية لـ Reader’s Digest كشف هاريسون فورد أن زوجته تتمتع بمهارات وهي أفضل أم في العالم.

حوادث طيران

منذ حصوله على رخصة قيادة الطائرة تعرض هاريسون فورد لعدة حوادث وكانت كاليستا دائماً الى جانبه لا تفارقه سوى لإصطحاب إبنهما الى المدرسة فقط.


علاقته بـ كاري فيشر

أثناء تصوير فيلم Star Wars نشأت علاقة حميمة بين الممثلة كاري فيشر وهاريسون فورد وكان متزوجاً وعمره 33 عاماً وفيشر كانت في التاسعة عشرة من عمرها. وكشفت كاري فيشر لاحقاً أن علاقتهما كانت فقط جسدية وأن ظروف العمل في مكان التصوير تدفع بالممثل الى الإنزلاق في علاقة من هذا النوع. وكشفت أنها كانت تريد لعلاقتهما أن تكون جدية وكانت تحلم أن يتخلى عن زوجته من أجلها لكن الحلم لم يتحقق وبعد تصوير الفيلم عاد هاريسون فورد الى عائلته. وكشفت فيشر عام 2016 أنها تحب فورد وسوف تشعر الى الأبد بشيء مميز حياله.